أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

تامر حسني يشعل حفل عيد الحب بإستاد القاهرة
 
  14/02/2020  
شعل الفنان تامر حسني الأجواء في استاد القاهرة الدولي، بعدد من الأغاني الخاصة ومنها “بشوقك عيش بشوقك ودماغك املاها على ذوقك”، و”حلو المكان يا اصحاب زمان”، و”كل مرة بشوفك فيها ببقى نفسي آجيلك أقولك إنك كلك على بعضك عندي بالحياة”، وذلك خلال حفل عيد الحب الذي يشارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي الفنان تامر حسني في حفل عيد الحب بستاد القاهرة.

ويحيي عدد من مطربي المهرجانات حفل عيد الحب في استاد القاهرة، اليوم الجمعة 14 فبراير، إلى جانب النجوم تامر حسني ونانسى عجرم ووائل جسار وبهاء سلطان، والفنان الشعبي أحمد شيبة والفنانة ساندي.


  المزيد من الاخبار