أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

50 جنيها غرامة على شاب يأكل لب ويلقي بالقشر على رصيف محطة قطار أسيوط
 
  14/02/2020  

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات بأسيوط، من ضبط شاب أثناء تناوله مسليات "لب" ويلقي بالقشر على الرصيف وذلك أثناء انتظاره القطار داخل محطة السكة الحديد.

وتلقى مأمور قسم شرطة سكة جديد أسيوط، بلاغا من الغرفة المعينة على رصيف المحطة بقيام أحد المواطنين بتناول مسليات "لب" وإلقاء القشر على الأرض أثناء تواجده على رصيف المحطة وانتقلت عناصر شرطة المحطة، لمكان الواقعة، وطلبوا بطاقة هوية الشاب، وجرى تحرير تغريمة غرامة فورية قدرها 50 جنيها وتحرير محضر بالواقعة.

ومن جانبه قدم الشاب اعتذاره متعهدا بعدم العودة لذلك الفعل مرة أخرى، كما عبر المواطنين المتواجدين بالمحطة عن سعادتهم بما حدث واصفينه بالإيجابية وأن توقيع الغرامة سيجعل الجميع يفكر أكثر من مرة قبل إلقاء أي مخلفات على الرصيف مطالبين بتطبيق ذلك في الشوارع والميادين.

  المزيد من الاخبار