أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

وزير الأوقاف يلتقي أوائل الفائزين في المسابقة العالمية لحفظ القرآن
 
  14/02/2020  
يلتقي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أوائل الفائزين في المسابقة العالمية السابعة والعشرين لحفظ القرآن الكريم من المصريين غدًا السبت وذلك حرصًا منه على العناية بأهل القرآن الكريم وإكرامهم.

وقال وزير الأوقاف في بيان على موقع الوزارة الرسمي أوقاف أون لاين: سيتم ترشيح المتميزين من بينهم لاتحاد الإذاعة والتلفزيون وذلك لمن تنطبق عليه منهم شروط التقدم للاعتماد، كما سيتم إدراج الفائزين جميعًا على قائمة المشاركين في المسابقات الدولية.

وكانت فيتو قد حصلت على أسماء الفائزين في مسابقة الأوقاف العالمية لحفظ القرآن الكريم في نسختها السابعة والعشرين، والتي تحمل اسم القارئ الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.

وفاز في الفرع الأول:

الفائز الأول: محمود علاء الدين، من دولة مصر، ويحصل على جائزة 180 ألف جنيه.

الفائز الثاني: محمد أحمد خليفة من دولة مصر، ويحصل على جائزة 140 ألف جنيه.

الفائز الثالث إسحاق عبدالله ناجي، من دولة الأردن.

كل ما تريد معرفته عن ترقيات الأوقاف 2020

وفاز في الفرع الثاني:

الفائز الأول: عبد الرحمن فرج مصر ويحصل على جائزة قدرها 150 ألف جنيه.

الفائز الثاني: زينب محمود رفاعي من مصر وتحصل على جائزة 130 ألف جنيه، وفاز في المركز الثالث، زكريا أبو العقل من دولة بلجيكا.

الفرع الثالث:

فاز بالمركز الأول شفاعة إيسفو محمد، من دولة النيجر، ويحصل على جائزة مقدارها 150 ألف جنيه، وحصل على المركز الثاني، عاشوراء أماني ليلنجا من دولة تنزانيا، وتحصل على جائزة قدرها 130 ألف جنيه، كما حصل على المركز الثالث المتسابق محمد سيك ديالوا، من دولة السنغال.

وتصدرت مصر الفرع الرابع من المسابقة للناشئة وفاز عبد الحميد جمال عبد الحميد، بالمركز الأول ويحصل على جائزة قدرها 120 ألف جنيه، والمركز الثاني، نوران أكرم حامد، وتحصل على جائزة قدرها 100ألف جنيه، وفاز بالمركز الثالث مصطفى السيد نصر.


  المزيد من الاخبار