أبو الغار ضيف صالون الجزويت.. يحاوره هشام أصلان     عاجل.. غدًا تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة     السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية الأفارقة وقيادات المخابرات     صور من حادث طريق المطار بعد وفاة 10 أشخاص     وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة     حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى 8 مارس المقبل     رئيس مجلس النواب يطالب بإعفاء مركز مجدى يعقوب من تراخيص البناء     عاجل.. تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي     وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات     ضبط 1067 قضية تموينية.. أبرزها 62 ألف قرص مخدر مهرب جمركيا    
 

 

الزراعة تكشف حقيقة استيراد صفقة لحوم فاسدة
 
  14/02/2020  
كشف الدكتور محمد القرش، معاون وزير الزراعة، حقيقة ما تردد عن استيراد صفقة لحوم فاسدة، مؤكدًا أنها لا تتعاقد نهائيًا على شراء لحوم، وإنما دورها يتوقف على الفحوصات الطبية، من خلال تشكيل لجان للتأكد من جودة الرؤوس المستوردة وجودة المجازر التي يتم الذبح بها في الخارج.

وأوضح خلال تصريحات تليفزيونية لقناة “إكسترا نيوز”، أن السبب وراء تراجع أسعار اللحوم الحمراء خلال العام الأخير جهود الدولة في توفير كميات كبيرة من اللحوم لتقليل الأسعار، مشيرًا إلي أن الرؤوس التي يتم استيرادها من الخارح تدخل الحجر البيطري ويتم عمل لجنة فحص ثلاثية ضمنها وزارة الزراعة والصحة للتأكد من سلامتها وإدخالها للأسواق، او رفض الشحنة وإعادتها لدولة تصديرها.

ضبط 65 كيلو لحوم مجهولة المصدر داخل سيارة بالسيدة زينب
وأشار: إلى أن وزارة الزراعة وقعت بروتوكول لتشغيل مزارع الانتاج الحيواني لتوفير سلالات جديد، إلى جانب مشروع البتلو الذي يمنع ذبح رؤوس البتلو في أوزان صغيرة نسبيًا، ويتم الذبح في أوزان كبيرة، إلى جانب مشروع استكمال الطاقات الفارغة في المزارع بتمويل بفائدة مبسطة للمربيين، بما ساهم في زيادة المعروض من اللحوم وانخفاض أسعارها.

  المزيد من الاخبار