سقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين      اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبر     . حشود الناخبين تتحدى ارتفاع درجة الحرارة بالقاهرة     إنتاج اللقاح الروسى للجمهور فى يناير     مدير الدعم بالقومى لحقوق الإنسان يكشف تفاصيل سير اليوم الأول لانتخابات     انفجار بيروت أشبه بقنبلة نووية وأحزن العالم العربى كافة     وفاة المذيعة بيلا كشك بعد صراع عامين مع السرطان     الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية 107سنوات تدلى بصوتها: كلنا ورا مصر..      الأول على الثانوية أثناء الإدلاء بصوته فى سوهاج     أماني أبو زيد المصرية الوحيدة ضمن قائمة أكثر 100 أفريقي تأثيرا     
 

 

وقف عبد الله رشدى عن صعود المنبر بعد بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة
 
  24/02/2020  
أعلنت وزارة الأوقاف، وقف الشيخ عبد الله رشدى عن صعود المنبر، لحين الانتهاء من التحقيق معه فيما يبثه من أراء مثيرة للجدل ومنشوراته التى لا تليق بأدب الدعاة، بناء على مذكرة وكيل الوزارة لشئون الدعوة بإضافة إلى بعض منشوراته التى لا تليق بأدب الدعاة أو الشخصية الوطنية المنضبطة بالسلوك القويم، متجاوزًا تعليمات الوزارة.

وأكدت الوزارة أن شخصية الإمام على مواقع التواصل لا تنفصل عن شخصيته على المنبر، إذ لولا شخصيته كإمام ما التفت الناس إلى آرائه على مواقع التواصل.

وقالت الأوقاف،" بما أن هذه الآراء الجدلية التى يبثها المذكور تحسب بصورة أو بأخرى على المؤسسة التى ينتمى إليها ، وكأنها تقره على آرائه".

وقرر الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف بناء على مذكرة وكيل الوزارة المرفوعة إليه فى هذا الشأن منع الشيخ عبد الله رشدى من صعود المنبر أو أداء الدروس الدينية بالمساجد أو إمامة الناس بها لحين الانتهاء من التحقيق معه فى المذكرة المرفوعة وما يبثه من آراء جدلية لا تقبلها الوزارة ولايحتملها وواقعنا الراهن.

  المزيد من الاخبار