وزيرة الصناعة: جارى التنسيق مع الداخلية لمعرف نوع السيارات القديمة     حفظ سرية بيانات المجنى عليهم فى قضايا التحرش لحماية سمعتهم     جامعة الزقازيق تعلن افتتاح أول مستشفى لعزل الأطفال الأحد المقبل     اليوم.. قطع المياه عن حي ثان طنطا في الغربية لمدة 14 ساعة     تحول عينات حالات "كورونا" بفريق طنطا من إيجابية لسلبية     وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص    
 

 

اتحاد الكرة يتسلم قميص المنتخب الجديد أغسطس المقبل
 
  11/03/2020  
حدد اتحاد الكرة بالتنسيق مع الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية، شهر مايو المقبل موعدًا لوصول الدفعة الثانية من ملابس المنتخبات الوطنية بما فيها المنتخب الأولمبى الذي سيظهر بها فى أولمبياد طوكيو 2020.. ويتسلم الاتحاد المصري في أواخر أغسطس المقبل التصميم الجديد الذي خصصته الشركة العالمية لزي المنتخبات المصرية والذي سيتم الكشف عنه في مؤتمر يسبق التسليم.. ومن المقرر أن يتم توقيع العقد بين الطرفين في مؤتمر يقام خصيصًا بهذه المناسبة خلال إبريل المقبل.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تسليم حكام مسابقة الدوري الممتاز الملابس الجديدة اعتبارًا من الأسبوع المقبل تزامنا مع تطبيق تقنية V A R في الملاعب المصرية.

يأتي ذلك في أعقاب رحلة عمل قام بها محمد فضل عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد إلى ألمانيا بتكليف من اللجنة للاتفاق على بنود التعاقد مع شركة العالمية للملابس الرياضية، حيث عقد عدة جلسات مع المسئولين بالشركة أسفرت عن الآتي:

تسليم الاتحاد المصري أطقم 300 حكم (900 طقم) بتصميم جديد وسعر مخفض على أن يتم إرسالها بداية الشهر المقبل، إضافة إلى أطقم 100 حكم مجانًا جلبها معه بالفعل عضو اللجنة.

كما تسلم عضو اللجنة أيضًا من الشركة ألف كرة مجانية وجارٍ إنهاء إجراءات تسلمها من الجمارك ليبدأ توزيعها على أندية الدوري الممتاز بواقع 25 كرة لكل منها، فيما يتم توزيع 25 أخرى لكل نادٍ في بداية الشهر القادم ليكون نصيب كل منها 50 كرة لاستكمال الموسم الحالي ضمن خطوة توحيد الكرة التي تلعب بها مباريات الدوري.

وتضمن الاتفاق أن تسلم الشركة العالمية الاتحاد المصري في شهر يونيو المقبل ثلاثة آلاف كرة مصممة خصيصًا للدوري المصري فقط بألوان وتصميم الهوية المصرية، على أن يحصل الاتحاد المصري على حقه القانوني في بيع أي عدد منها.

  المزيد من الاخبار