ماسبيرو يُطلق قناة تعليمية جديدة: سنكون بديلًا للمدرسة     سيول ومنازل منهارة.. قرية الديسمي بالجيزة تستغيث     انتهاء أول اجتماع بين هيكل ومكرم بالاتفاق على "مواجهة كورونا"     «المصري اليوم» تسمح للأمهات بالعمل من المنزل.. وتلغي «البصمة»     تعقيم المحطات وتطهيرها يوميًا لمكافحة كورونا     اتحاد الكرة يتسلم قميص المنتخب الجديد أغسطس المقبل     مصرع عروس وعاملة فلبينية فى حريق داخل نادى صحى بالنزهة     إيطاليا تخصص 25 مليار يورو لمكافحة انتشار فيروس كورونا فى البلاد     سقوط شقيقين وراء القرصنة الإلكترونية على موقع شركة وسرقة مليون جنيه      القبض على سائق واقعة التنمر على الشاب الصينى أعلى الطريق الدائرى    
 

 

انتهاء أول اجتماع بين هيكل ومكرم بالاتفاق على "مواجهة كورونا"
 
  15/03/2020  
انتهى منذ قليل اجتماع أسامة هيكل، وزير الدولة لشئون الإعلام مع أعضاء المجلس الأعلى للإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، واستمر اللقاء لما يقر من ساعة ونصف تم خلالها الاتفاق على استمرار التنسيق بين الوزارة والمجلس فى كافة التفاصيل الخاصة بالإعلام، مع وضع آليات للتنسيق بينهما في حدود الاختصاصات الموكلة لكل منهما.

وعلم "الرئيس نيوز" أن الاجتماع تناول وضع خطط استراتيجية وإعلامية من شأنها توعية المواطنين بظروف المرحلة الحالية على كافة المستويات، وأبرزها أزمة فيروس كورونا، وكيفية تناول الإعلام للأزمة، خاصة خلال الفترة التي تتوقف بها الدراسة بقرار رئاسي وتستمر 15 يوما.

  المزيد من الاخبار