كورونا يحدث التهابات بالعين والعدسات اللاصقة أكثر عرضة للفيروس     مسلسل «الاختيار» عمل وطنى قبل أن يكون فنيًا     مشادة بين نقيب الإعلاميين ومحامى رامز جلال على الهواء بسبب "مجنون رسمى     وزير التعليم لطلاب يتفقون على الغش: استعدوا لامتحان الدور الثانى     مؤسسة بهية تطلق “بوابة تعقيم ذكية” للتصدي لكورونا     الكاتبة الصحفية و الناقدة ناهد عز العرب في ذمة الله     انتظام عملية دخول الطلاب على الاختبار التجريبي للفيزياء 100%     السيسي يعزي أسرة الشهيد البطل الحوفي..      عم محمد الحوفي يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته بأسرته قبل استشهاده     نجاح تجربة الامتحان الإلكتروني بكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر    
 

 

عم محمد الحوفي يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته بأسرته قبل استشهاده
 
  15/04/2020  
قال محمد الحوفي عم الشهيد المقدم محمد الحوفي إن الشهيد تخرج في كلية الشرطة سنة 2004 برتبة ملازم أول وكان متزوجا ولديه طفلتان الأولى اسها مريم تبلغ من العمر 7 سنوات والثانية خديجة 4 سنوات.


لافتًا إلى أن أسرته فوجئت بخبر استشهاده ولم تكن على علم باشتراكه في العملية البطولية التي استهدفت تصفية خلية الأميرية الإرهابية.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم” المذاع على قناة “دي إم سي”: إن الشهيد محمد الحوفي تواصل تليفونيًا مع والديه أمس قبل العملية وناشدهم عدم النزول من المنزل وحذرهما من وباء كورونا، معقبًا: "كان خايف عليهم".


  المزيد من الاخبار