وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص     مكرم محمد أحمد: راضِ عن فترة رئاستي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام     عمرو الليثي يعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار في قناة النهار     وفاة زوجة المنتج محمد الجابري     الأطباء تخاطب الرئيس والحكومة لإعادة النظر لعقد امتحان الثانوية العامة     تخفيض عمالة ماسبيرو وإجراءات مشددة بعد تفشى كورونا    
 

 

السيسي يعزي أسرة الشهيد البطل الحوفي..
 
  15/04/2020  
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: تابعت بكل فخر و إعزاز ما قام به رجال وزارة الداخلية من عمل بطولي يؤكد بسالة رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب وقدرة الدولة المصرية على حفظ أمن وسلامة الوطن والمواطنين رغم كل التحديات.

وتابع الرئيس: أتقدم بخالص التعازى لأسرة شهيد الواجب المقدم البطل محمد الحوفي ، كما أتمنى الشفاء لمصابى الشرطة البواسل .. حفظ الله مصر والمصريين.

وأدى الآلاف من أهالى محافظة البحيرة ومدينة دمنهور اليوم صلاة الجنازة على روح الشهيد البطل محمد الحوفي الذى استشهد أثناء مداهمة وكر العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة مساء أمس وسط أجواء من الحزن الشديد والهتفات للشهيد.

وشارك فى تشييع الجثمان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وسط تباعد المواطنين لحماية الجميع من العدوى من انتشار فيروس كورونا.

وردد المشيعون هتافات الشهيد حبيب الله وغمرت حالة من البكاء الشديد عددا من محبى البطل الشهيد أثناء دفن جثمانه الطاهر والتى شهدت إقبالا كبيرا من المشيعين.

وحملت سيارة الدفاع المدنى جثمان الشهيد ملفوفا فى علم مصر ويتقدمها صفوف رجال الشرطة وهم يؤدون التحية العسكرية للشهيد البطل الذى قدم روحه فداء للوطن.

وحضر الجنازة عدد كبير من قيادات محافظة البحيرة ومديرية الأمن والقيادات الشرطية والشعبية، بجانب أسرة وجيران وأقارب الشهيد محمد الحوفى.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالى مدينة دمنهور بالبحيرة بعد علمهم باستشهاد ابن مدينتهم المقدم محمد فوزى الحوفى وتوافد عدد كبير من الأهالى وأقارب الشهيد على منزله بمنطقة دمنهور الجديدة، لتقديم واجب العزاء وتشييع جنازته بمسقط رأسه.


  المزيد من الاخبار