كورونا يحدث التهابات بالعين والعدسات اللاصقة أكثر عرضة للفيروس     مسلسل «الاختيار» عمل وطنى قبل أن يكون فنيًا     مشادة بين نقيب الإعلاميين ومحامى رامز جلال على الهواء بسبب "مجنون رسمى     وزير التعليم لطلاب يتفقون على الغش: استعدوا لامتحان الدور الثانى     مؤسسة بهية تطلق “بوابة تعقيم ذكية” للتصدي لكورونا     الكاتبة الصحفية و الناقدة ناهد عز العرب في ذمة الله     انتظام عملية دخول الطلاب على الاختبار التجريبي للفيزياء 100%     السيسي يعزي أسرة الشهيد البطل الحوفي..      عم محمد الحوفي يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته بأسرته قبل استشهاده     نجاح تجربة الامتحان الإلكتروني بكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر    
 

 

مؤسسة بهية تطلق “بوابة تعقيم ذكية” للتصدي لكورونا
 
  22/04/2020  
حرصا من مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان على ااتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية العاملين بها والمترددين عليها من مخاطر الكورونا تم أطلاق أول بوابة تعقيم ذاتية للوقاية وحماية المحاربات والفريق الطبي من أطباء وممرضين و فنيين وإداريين حتى يتمكنوا من مواصلة دورهم البطولي في العمل من أجل توفير سبل العلاج بطرق آمنة.
تم وضع بوابة التعقيم أمام مدخل المؤسسة الخاص باستقبال كافة المترددين.
هذا وتحتوي البوابة الذكية على مستشعرات حركة بمجرد المرور خلالها فتعمل على رش رذاذ مواد طبية معقمة من خلال رشاشات مثبتة في مختلف الزوايا لضمان التعقيم الكامل لملابس الفرد خلال ثواني وجيزة.
و لضمان أفضل كفاءة للتطهير يتم تعقيم اليدين بواسطة مطهر ، كما يتم تطهير نعال الأحذية قبل المرور عبر البوابة.
جاء إطلاق بوابة التعقيم ضمن تعزيز الجهود الاحترازية من قبل مجلس إدارة المؤسسة ، مدير عام المركز لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
يذكر أن مؤسسة بهية تعمل وبشكل مستمر على التطوير و استنباط أفكار جديدة وحديثة لتلبية احتياجات المتعافيات بشكل آمن منذ انتشار فيروس الكورونا.
الجدير بالذكر أيضا أن أحد البنوك الداعمة للمؤسسة أعلنت عن تبرعها ببوابة تعقيم أخرى لخدمة سيدات مصر وتفعيل أهمية المشاركة المجتمعية من قبل المؤسسات المختلفة.

  المزيد من الاخبار