وزير التعليم عن حصول الطلاب على درجة سؤال الديناميكا: "كأنهم حلوا صح"     عبلة كامل: لو اعتزلت الفن هقول     استلام الكمامات القماش من المورد على دفعات وفق معدلات الإنتاج     لجنة مكافحة كورونا: أرقام إصابات الفتح الكامل ستظهر بعد أسبوعين     ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص     مكرم محمد أحمد: راضِ عن فترة رئاستي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام     عمرو الليثي يعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار في قناة النهار     وفاة زوجة المنتج محمد الجابري     الأطباء تخاطب الرئيس والحكومة لإعادة النظر لعقد امتحان الثانوية العامة     تخفيض عمالة ماسبيرو وإجراءات مشددة بعد تفشى كورونا    
 

 

ترحيل موعد إجازة ثورة 30 يونيو للحكومة والخاص
 
  28/06/2020  
قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء, إنه تم ترحيل إجازة ذكري ثورة 30 يونيو من يوم الثلاثاء لتكون يوم الخميس 2 يوليو.

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة "دي إم سي" الفضائية, أن يوم الثلاثاء سوف يكون يوم عمل رسمي وستكون الاجازة يوم الخميس.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء, أن يوم الخميس لن تعطل امتحانات الثانوية العامة وستكون كما هي.

وأوضح المستشار نادر سعد, أن جميع المناسبات التي تقع في منتصف الاسبوع سيتم ترحيلها لتكون في نهاية الاسبوع ما عدا ثلاث مناسبات فقط.

وأشار إلي أن لجان التفتيش المكلفة بالمتابعة والتفتيش علي المقاهي وغيرها لمتابعة اتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازية لعدم انتشار فيروس كورونا تعمل بشكل جيد جدا.

  المزيد من الاخبار