سقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين      اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبر     . حشود الناخبين تتحدى ارتفاع درجة الحرارة بالقاهرة     إنتاج اللقاح الروسى للجمهور فى يناير     مدير الدعم بالقومى لحقوق الإنسان يكشف تفاصيل سير اليوم الأول لانتخابات     انفجار بيروت أشبه بقنبلة نووية وأحزن العالم العربى كافة     وفاة المذيعة بيلا كشك بعد صراع عامين مع السرطان     الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية 107سنوات تدلى بصوتها: كلنا ورا مصر..      الأول على الثانوية أثناء الإدلاء بصوته فى سوهاج     أماني أبو زيد المصرية الوحيدة ضمن قائمة أكثر 100 أفريقي تأثيرا     
 

 

الاستئناف تبرئ أحمد الفيشاوي من امتناعه عن نفقة ابنته لينا
 
  29/07/2020  
قضت محكمة جنح مستأنف الدقى، منذ قليل، بقبول الاستئناف المقدم من جانب دفاع الفنان أحمد الفيشاوي على حكم حبسه سنة لاتهامه بالامتناع عن سداد نفقة ابنته "لينا" شكلًا، وفى الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف فيه، وبراءة أحمد الفيشاوي من تهمة الامتناع عن دفع نفقة ابنته.

وكانت محكمة أسرة الخليفة، قد أصدرت حكما بإلغاء قرار المنع من السفر وتراقب الوصول والذي سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى بمنع ابنته لينا من السفر.

وجاء منطوق الحكم في القضية التي حملت رقم 1183 لسنة 2019 أسرة الخليفة، بقبول التظلم المقدم من "هند الحناوي" والدة الفتاة شكلا، وإلغاء الأمر الوقتي واعتباره كأن لم يكن وإلغاء كافة آثاره.

وكان شعبان سعيد، المحامى بالنقض، وكيلًا عن هند الحناوى والدة لينا، وطليقة "أحمد الفيشاوى" تظلم على قرار منع لينا من السفر، وقدم مستندات تدل على أن "الفيشاوى" متعسف مع الفتاة، وسبق له أن وافق على سفرها واختيار المدرسة الموجودة بها في الخارج.

  المزيد من الاخبار