مندوب مصر بجنيف: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان نتاج جهود عام ونصف     تفاصيل القبض على أسيرين فارين من سجن جلبوع.. بينهما قائد العملية     رئيس مجلس حقوق الإنسان تشيد بإطلاق مصر استراتيجية حقوق الإنسان     السيسي: نحتاج تريليون دولار سنويًا للإنفاق «لو الرقم ده موجود حاسبوني»     أبرز 5 تصريحات للمنتج جمال العدل في برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني     في ذكرى وفاة سيد درويش.. حكاية طلب الأسرة تشريح الجثة: «سم الزرنيخ»     الليلة.. بدء عرض 3 مسلسلات جديدة : «أنا قبلت» و«عائلة جيجي»     علي جمعة يعلن إطلاق المنصة العلمية لحفظ التراث الإسلامي     نيابة الوايلي تستمع لأقوال الممرض في واقعة «اسجد لكلبي»     مدير مستشفى النزهة يكشف لـ«الوطن» تفاصيل واقعة «السجود لكلب»    
 

 

الاستئناف تبرئ أحمد الفيشاوي من امتناعه عن نفقة ابنته لينا
 
  29/07/2020  
قضت محكمة جنح مستأنف الدقى، منذ قليل، بقبول الاستئناف المقدم من جانب دفاع الفنان أحمد الفيشاوي على حكم حبسه سنة لاتهامه بالامتناع عن سداد نفقة ابنته "لينا" شكلًا، وفى الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف فيه، وبراءة أحمد الفيشاوي من تهمة الامتناع عن دفع نفقة ابنته.

وكانت محكمة أسرة الخليفة، قد أصدرت حكما بإلغاء قرار المنع من السفر وتراقب الوصول والذي سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى بمنع ابنته لينا من السفر.

وجاء منطوق الحكم في القضية التي حملت رقم 1183 لسنة 2019 أسرة الخليفة، بقبول التظلم المقدم من "هند الحناوي" والدة الفتاة شكلا، وإلغاء الأمر الوقتي واعتباره كأن لم يكن وإلغاء كافة آثاره.

وكان شعبان سعيد، المحامى بالنقض، وكيلًا عن هند الحناوى والدة لينا، وطليقة "أحمد الفيشاوى" تظلم على قرار منع لينا من السفر، وقدم مستندات تدل على أن "الفيشاوى" متعسف مع الفتاة، وسبق له أن وافق على سفرها واختيار المدرسة الموجودة بها في الخارج.

  المزيد من الاخبار