محافظ القاهرة يتفقد مدرسة الشهيد وليد الصادق     وزير الإنتاج الحربي يبحث مع سفير التشيك التعاون في التصنيع الحربي      وفاة مدير التصوير عبد الرحمن الليثي.. ونقابة المهن السينيمائية تنعاه     4 ملفات تتصدر مباحثات رئيس المجلس السيادي السوداني بالقاهرة     3 أسباب أدت إلى تباطؤ حركة الطيران بالشرق الأوسط     قطع المياه عن بنها.. غدا     ولادة توأمين لسيدة مصابة بفيروس كورونا بمستشفيات جامعة المنصورة     تفاصيل احتفالية حزب الوفد بيوم الوفاء في السويس     "الحزب الكوميدي" في مكتبة الإسكندرية.. السبت     زيارة ميدانية لقيادات أمن الوطنية للإعلام في مركز بحوث الهرم    
 

 

مستشفى حميات جرجا بسوهاج تسجل صفر إصابات كورونا لأول مرة
 
  29/07/2020  
أعلن الدكتور عماد فرجاني المدير الوقائي بالإدارة الصحية بجرجا جنوبي محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، عن خروج آخر حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) من مستشفى حميات جرجا.

وأوضح المدير الوقائي بالإدارة الصحية بجرجا في تصريحات صحفية أن آخر حالة مصابة بالفيروس المستجد تعافت وخرجت، أمس الثلاثاء، من المستشفى.

وأكد "فرجاني" أن الإدارة الصحية بجرجا لم تسجل منذ أمس أي حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، بذلك تعد مستشفى حميات جرجا خالية من مصابي الفيروس المستجد.

وتابع المدير الوقائي بالإدارة الصحية بجرجا أن مستشفى حميات جرجا سجلت تقريبا 34 حالة مصابة بكورونا منذ بداية الأزمة حتى الآن، مؤكدا أن المستشفى تعمل كما هي حال وجود حالات إصابة جديدة بكورونا.

وتعمل مستشفى حميات جرجا بطاقة 48 سرير و16 غرفة وشبكة غازات موزعة علي الغرف، بها 16 مخرج.


  المزيد من الاخبار