«الصحة»: استقبال 546 ألفا و400 جرعة من لقاح أسترازينكا     تعرف على تشكيل رابطة الأندية     أحمد سعد صديق لهاني شاكر لكنه يطبق القانون على الجميع     الخطيب: مصر فقيرة بالمياه بسبب زيادة السكان أمام ثبات حصة نهر النيل     مندوب مصر بجنيف: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان نتاج جهود عام ونصف     تفاصيل القبض على أسيرين فارين من سجن جلبوع.. بينهما قائد العملية     رئيس مجلس حقوق الإنسان تشيد بإطلاق مصر استراتيجية حقوق الإنسان     السيسي: نحتاج تريليون دولار سنويًا للإنفاق «لو الرقم ده موجود حاسبوني»     أبرز 5 تصريحات للمنتج جمال العدل في برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني     في ذكرى وفاة سيد درويش.. حكاية طلب الأسرة تشريح الجثة: «سم الزرنيخ»    
 

 

نيابة الوايلي تستمع لأقوال الممرض في واقعة «اسجد لكلبي»
 
  11/09/2021  

بدأت نيابة الوايلي منذ قليل، الاستماع لأقوال الممرض عادل سالم، صاحب واقعة فيديو «اسجد لكلبي»، التي أجبره فيها الطبيب عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، بالسجود لكلب، وكذلك الاعتذار وتقديم التحية للكلب أثناء تواجدهما في أحد المستشفيات الخاصة، وذلك بناء على قرار من المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.

وقال مصدر قضائي، إنه في حالة أن الممرض قام بتوجيه اتهام للطبيب عمرو خيري، خلال التحقيقات، سوف تصدر النيابة العامة على الفور قرارا بضبطه وإحضاره، وأضاف المصدر أنه بمجرد صدور قرار الضبط والإحضار تقوم وزارة الداخلية بتنفيذ القرار وإلقاء القبض على الطبيب وترحيله إلى النيابة العامة للمثول للتحقيق.

يذكر أن إدارة المتابعة بوزارة الداخلية، قد رصدت مساء أمس، تداول فيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وبفحص الفيديو تبين ظهور 4 أشخاص ، وتبين أنهم يعملون في مستشفى خاص، وجاء في الفيديو الذي كانت مدته 4 دقائق أن طبيبا يجبر ممرضا مسنا على القفز من أعلى الحبل الذي يمسك به شخصان ظهرا في الفيديو، ولم يكتف الطبيب بذلك، بل قال للممرض: «اسجد لكلبي»، طالبا منه السجود للكلب، ثم طلب منه بعد ذلك أن يقدم التحية للكلب ويعتذر له.

ونجحت وزارة الداخلية، باستخدام التقنيات الحديثة، في التوصل إلى هوية الأشخاص الموجودين في الفيديو، وتبين أنهم الطبيب عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، وممرض يدعى عادل سالم، وطبيب آخر، وأحد أفراد الأمن الإداري.

  المزيد من الاخبار