«الصحة»: استقبال 546 ألفا و400 جرعة من لقاح أسترازينكا     تعرف على تشكيل رابطة الأندية     أحمد سعد صديق لهاني شاكر لكنه يطبق القانون على الجميع     الخطيب: مصر فقيرة بالمياه بسبب زيادة السكان أمام ثبات حصة نهر النيل     مندوب مصر بجنيف: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان نتاج جهود عام ونصف     تفاصيل القبض على أسيرين فارين من سجن جلبوع.. بينهما قائد العملية     رئيس مجلس حقوق الإنسان تشيد بإطلاق مصر استراتيجية حقوق الإنسان     السيسي: نحتاج تريليون دولار سنويًا للإنفاق «لو الرقم ده موجود حاسبوني»     أبرز 5 تصريحات للمنتج جمال العدل في برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني     في ذكرى وفاة سيد درويش.. حكاية طلب الأسرة تشريح الجثة: «سم الزرنيخ»    
 

 

الليلة.. بدء عرض 3 مسلسلات جديدة : «أنا قبلت» و«عائلة جيجي»
 
  11/09/2021  
يبدأ الليلة عرض عدد من الحكايات الجديدة ضمن المسلسلات الدرامية المعروضة على القنوات الفضائية المصرية، والتي تنتمي لنوعية الأعمال المنفصلة التي تقدم قصة جديدة في عدد من الحلقات ما بين 5 إلى 10 حلقات.

«عائلة جيجي» على «الحياة»
بعد انتهاء عرض قصة «كدبة كبيرة»، تبدأ قناة «الحياة»، اليوم، عرض القصة الثانية من الموسم الثاني لمسلسل «ورا كل باب» والتي تحمل اسم «عائلة جيجي»، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويشارك في بطولة «عائلة جيجي» مجموعة من النجوم من بينهم نادين التي تعود للدراما مرة أخرى بعد سنوات من الغياب، بالإضافة إلى هدى الإتربي، إسلام جمال وليلى عز العرب، تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفي.

وعلى قناة «cbc»، يبدأ الليلة عرض قصة الثانية بعنوان «وأنا قبلت» من مسلسل «زي القمر»، في تمام الساعة الـ8 مساء، بطولة الفنانة أيتن عامر ويشاركها البطولة عابد عناني، تيام قمر ومحسن منصور.

  المزيد من الاخبار