«الصحة»: استقبال 546 ألفا و400 جرعة من لقاح أسترازينكا     تعرف على تشكيل رابطة الأندية     أحمد سعد صديق لهاني شاكر لكنه يطبق القانون على الجميع     الخطيب: مصر فقيرة بالمياه بسبب زيادة السكان أمام ثبات حصة نهر النيل     مندوب مصر بجنيف: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان نتاج جهود عام ونصف     تفاصيل القبض على أسيرين فارين من سجن جلبوع.. بينهما قائد العملية     رئيس مجلس حقوق الإنسان تشيد بإطلاق مصر استراتيجية حقوق الإنسان     السيسي: نحتاج تريليون دولار سنويًا للإنفاق «لو الرقم ده موجود حاسبوني»     أبرز 5 تصريحات للمنتج جمال العدل في برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني     في ذكرى وفاة سيد درويش.. حكاية طلب الأسرة تشريح الجثة: «سم الزرنيخ»    
 

 

أبرز 5 تصريحات للمنتج جمال العدل في برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني
 
  11/09/2021  

قدم المنتج جمال العدل عددا من التصريحات النارية خلال استضافته في برنامج «السيرة» مع الاعلامية وفاء الكيلاني الذى يذاع عبر قناة «دي ام سي».

جمال العدل: لم أجبر على تشجيع نادي الزمالك
- عملت مع الفنان خالد النبوي في مسلسل «واحة الغروب»، وخالد النبوي تنازل عن جزء كبير من أجره، وحدث خلاف كبير بيني وبينه بسبب الأسماء على التتر، وقلت إنني لن أتعاون معه مرة أخرى.

- «لما بشوف منى زكي بقولها إنتِ موهبة جامدة جدا المفروض نستفيد منك بمسلسل ومسلسلين كل سنة، بتصعب عليّ لما حد يكون ربنا مديه الموهبة دي وأحنا كجمهور منتفرجش عليه، سواء معايا أو مع غيري».

جمال العدل: نيللي كريم أكثر نشاطا من بنات جيلها
- نيللي أكثر نشاطا، لكن منة شلبي عملنا مع بعض «حارة اليهود» وكسر الدنيا لكنها اختفت، ومنى بتجهز ولادها وبناتها، وعموما أنا بحب إن فناني مصر الجامدين يبقوا دايما متواجدين.

- قدمنا وجوها جديدة للفن المصري مثل منة شلبي وأحمد فاروق الفيشاوي وحنان مطاوع وريهام عبدالغفور وأحمد زاهر وأحمد رزق ومحمد رمضان.

- والدي لم يجبرني على تشجيع نادي الزمالك، واصطحبت أبنائي إلى النادي منذ نعومة أظافرهم وتركت لهم حرية الاختيار بعد ذلك، فقد تربينا على حب نادي الزمالك، فكنا نصلي معا يوم الجمعة في مسجد مختلف وكان والدي يحكي لنا تاريخه، ثم نذهب إلى النادي بعد نهاية الصلاة.

  المزيد من الاخبار