وزيرة الثقافة تشهد الأمسية الثانية من مهرجان المسرح الروماني بالإسكندر     وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي "سندباد" بمسرح عبد الوهاب في الإسكندر     بيان عاجل للحكومة بشأن إغلاق باب التحويلات بين المدارس     طارق العوضي يناشد السيسي بالعفو الرئاسي عن هشام جنينه وسيد مشاغب     وزيرة الثقافة ترشح نجوم الموسيقى العربية بالأوبرا لتمثيل مصر      محافظ الجيزة يتفقد حملات رفع المخلفات بقرى كرداسة     الزمالك يكشف موقف أيمن حفني من التدريبات الجماعية     الجامعة البريطانية في مصر تعلن عن توفير منح لطلاب الثانوية العامة      وزيرة الهجرة تستقبل محمد ثروت أحد أهم علماء علوم الأتو ثانية في العالم     الأولى على الثانوية للمكفوفين: كتب برايل مكلفة ماديا     
 

 

أبرز 5 تصريحات للمنتج جمال العدل في برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني
 
  11/09/2021  

قدم المنتج جمال العدل عددا من التصريحات النارية خلال استضافته في برنامج «السيرة» مع الاعلامية وفاء الكيلاني الذى يذاع عبر قناة «دي ام سي».

جمال العدل: لم أجبر على تشجيع نادي الزمالك
- عملت مع الفنان خالد النبوي في مسلسل «واحة الغروب»، وخالد النبوي تنازل عن جزء كبير من أجره، وحدث خلاف كبير بيني وبينه بسبب الأسماء على التتر، وقلت إنني لن أتعاون معه مرة أخرى.

- «لما بشوف منى زكي بقولها إنتِ موهبة جامدة جدا المفروض نستفيد منك بمسلسل ومسلسلين كل سنة، بتصعب عليّ لما حد يكون ربنا مديه الموهبة دي وأحنا كجمهور منتفرجش عليه، سواء معايا أو مع غيري».

جمال العدل: نيللي كريم أكثر نشاطا من بنات جيلها
- نيللي أكثر نشاطا، لكن منة شلبي عملنا مع بعض «حارة اليهود» وكسر الدنيا لكنها اختفت، ومنى بتجهز ولادها وبناتها، وعموما أنا بحب إن فناني مصر الجامدين يبقوا دايما متواجدين.

- قدمنا وجوها جديدة للفن المصري مثل منة شلبي وأحمد فاروق الفيشاوي وحنان مطاوع وريهام عبدالغفور وأحمد زاهر وأحمد رزق ومحمد رمضان.

- والدي لم يجبرني على تشجيع نادي الزمالك، واصطحبت أبنائي إلى النادي منذ نعومة أظافرهم وتركت لهم حرية الاختيار بعد ذلك، فقد تربينا على حب نادي الزمالك، فكنا نصلي معا يوم الجمعة في مسجد مختلف وكان والدي يحكي لنا تاريخه، ثم نذهب إلى النادي بعد نهاية الصلاة.

  المزيد من الاخبار