تطوير منطقتين صناعيتين بـ3.6 مليار جنيه بسوهاج ضمن برنامج تنمية الصعيد     تعيين 30 ألف معلم تنفيذا لقرار الرئيس.. الأولوية لسد عجز المواد الأساس     تعرف على شروط اختيار المتطوعين لإجراء التجارب على اللقاح المصرى     الحكومة تنفى شائعة إلغاء التعامل على المشغولات الذهبية بالدمغة التقليد     هل يفكر الأهلى فى شراء نادٍ من القسم الثانى لتجهيز شبابه؟     أسكتلندا تعلن تخفيف عدد من قيود كورونا اعتبارا من 24 يناير الجارى     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال     السيدة انتصار السيسى ترحب بزيارة قرينة رئيس كوريا الجنوبية بقصر الاتحا     رئيس الوزراء يتابع نتائج تجربة زراعة القطن قصير التيلة بشرق العوينات     انخفاض الحرارة غدا وشبورة كثيفة على الطرق والصغرى بالقاهرة 7 درجات    
 

 

غلق طريق السويس الصحراوي لمدة 3 أشهر.. تعرف على التحويلات المرورية
 
  02/12/2021  
أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تحويلات مرورية لحركة السيارات بسبب أعمال توسعة وتطوير طريق السويس الصحراوي مما يستلزم إجراء غلق الطريق "الرئيسي والخدمة" أمام حركة المرور في القادم من القاهرة اتجاه السويس وكذلك الأمر في الاتجاه المعاكس لمدة 3 شهور.
وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين، وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ أعمال توسعة وتطوير طريق السويس الصحراوي بالقاهرة.

التحويلات المرورية

ووضعت الإدارة العامة لمرور القاهرة التحويلات المرورية على النحو التالي:

- غلق طريق السويس الصحراوى "الرئيسى والخدمة" أمام حركة المرور فى القادم من القاهرة إتجاه السويس وتحويل كافة أنواع المركبات إلى الطريق الدائرى الإقليمى فى الاتجاهين.



- غلق طريق السويس الصحراوى "الرئيسى" أمام حركة المرور فى القادم من السويس إتجاه القاهرة من وصلة نفق الشهيد أحمد حمدى وحتى الطريق الدائرى الإقليمى وتحويل كافة أنواع المركبات إلى طريق جنيفه مع إستمرار النقل فى طريق الخدمة.

وستبدأ الأعمال اعتبارًا من الساعة 7 صباح غد الجمعة الموافق 3/12/2021 وعلى مدار اليوم وعلى مدار ثلاثة أشهر قابلة للتجديد ومن جانبها.

  المزيد من الاخبار