وزيرة الثقافة تشهد الأمسية الثانية من مهرجان المسرح الروماني بالإسكندر     وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي "سندباد" بمسرح عبد الوهاب في الإسكندر     بيان عاجل للحكومة بشأن إغلاق باب التحويلات بين المدارس     طارق العوضي يناشد السيسي بالعفو الرئاسي عن هشام جنينه وسيد مشاغب     وزيرة الثقافة ترشح نجوم الموسيقى العربية بالأوبرا لتمثيل مصر      محافظ الجيزة يتفقد حملات رفع المخلفات بقرى كرداسة     الزمالك يكشف موقف أيمن حفني من التدريبات الجماعية     الجامعة البريطانية في مصر تعلن عن توفير منح لطلاب الثانوية العامة      وزيرة الهجرة تستقبل محمد ثروت أحد أهم علماء علوم الأتو ثانية في العالم     الأولى على الثانوية للمكفوفين: كتب برايل مكلفة ماديا     
 

 

يناير الحزين.. المصريون يودعون الإبراشي والجبالي وحجازي والحجار
 
  10/01/2022  
بدايات حزينة لعام 2022 التي شهد الشهر الأول منه وفاة عدد من الإعلاميين والمشاهير آخرهم الإعلامي وائل الإبراشي الذي رحل اليوم عن دنيانا عن عمر ناهز الـ 58 عاما بعد معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا اللعين.

بدأ العام الجديد بوفاة الإعلامي الرياضي إبراهيم حجازي الذي توفي في الثالث من يناير، ثم لحق به المطرب والملحن أحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار، حيث توفي يوم الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز الـ 65 عاما إثر سكتة قلبية مفاجئة.

واليوم 9 يناير رحلت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا منذ أيام وتم نقلها لمستشفى العجوزة.

وأعلن معتز سامي زوج ابنة شقيقها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الوفاة قائلا: "توفيت إلى رحمة الله تعالى المستشارة تهاني الجبالي، عمة زوجتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ولم يرد يوم 9 يناير أن يغادر دون أن يأتي خبر حزين آخر وهو خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي الذي ظل يعاني من مضاعفات فيروس كورونا أشهر طويلة ليرحل المذيع الكبير عن عمر ناهز الـ 58 عاما، ومن المقرر أن تشيع جنازته غدا من مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية.

وكان وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، ودخل العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.
وأعلن حسن الإبراشي ابن شقيق الإعلامي الراحل وفاته اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

  المزيد من الاخبار