تطوير منطقتين صناعيتين بـ3.6 مليار جنيه بسوهاج ضمن برنامج تنمية الصعيد     تعيين 30 ألف معلم تنفيذا لقرار الرئيس.. الأولوية لسد عجز المواد الأساس     تعرف على شروط اختيار المتطوعين لإجراء التجارب على اللقاح المصرى     الحكومة تنفى شائعة إلغاء التعامل على المشغولات الذهبية بالدمغة التقليد     هل يفكر الأهلى فى شراء نادٍ من القسم الثانى لتجهيز شبابه؟     أسكتلندا تعلن تخفيف عدد من قيود كورونا اعتبارا من 24 يناير الجارى     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال     السيدة انتصار السيسى ترحب بزيارة قرينة رئيس كوريا الجنوبية بقصر الاتحا     رئيس الوزراء يتابع نتائج تجربة زراعة القطن قصير التيلة بشرق العوينات     انخفاض الحرارة غدا وشبورة كثيفة على الطرق والصغرى بالقاهرة 7 درجات    
 

 

يناير الحزين.. المصريون يودعون الإبراشي والجبالي وحجازي والحجار
 
  10/01/2022  
بدايات حزينة لعام 2022 التي شهد الشهر الأول منه وفاة عدد من الإعلاميين والمشاهير آخرهم الإعلامي وائل الإبراشي الذي رحل اليوم عن دنيانا عن عمر ناهز الـ 58 عاما بعد معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا اللعين.

بدأ العام الجديد بوفاة الإعلامي الرياضي إبراهيم حجازي الذي توفي في الثالث من يناير، ثم لحق به المطرب والملحن أحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار، حيث توفي يوم الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز الـ 65 عاما إثر سكتة قلبية مفاجئة.

واليوم 9 يناير رحلت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا منذ أيام وتم نقلها لمستشفى العجوزة.

وأعلن معتز سامي زوج ابنة شقيقها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الوفاة قائلا: "توفيت إلى رحمة الله تعالى المستشارة تهاني الجبالي، عمة زوجتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ولم يرد يوم 9 يناير أن يغادر دون أن يأتي خبر حزين آخر وهو خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي الذي ظل يعاني من مضاعفات فيروس كورونا أشهر طويلة ليرحل المذيع الكبير عن عمر ناهز الـ 58 عاما، ومن المقرر أن تشيع جنازته غدا من مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية.

وكان وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، ودخل العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.
وأعلن حسن الإبراشي ابن شقيق الإعلامي الراحل وفاته اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

  المزيد من الاخبار