وزيرة الثقافة تشهد الأمسية الثانية من مهرجان المسرح الروماني بالإسكندر     وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي "سندباد" بمسرح عبد الوهاب في الإسكندر     بيان عاجل للحكومة بشأن إغلاق باب التحويلات بين المدارس     طارق العوضي يناشد السيسي بالعفو الرئاسي عن هشام جنينه وسيد مشاغب     وزيرة الثقافة ترشح نجوم الموسيقى العربية بالأوبرا لتمثيل مصر      محافظ الجيزة يتفقد حملات رفع المخلفات بقرى كرداسة     الزمالك يكشف موقف أيمن حفني من التدريبات الجماعية     الجامعة البريطانية في مصر تعلن عن توفير منح لطلاب الثانوية العامة      وزيرة الهجرة تستقبل محمد ثروت أحد أهم علماء علوم الأتو ثانية في العالم     الأولى على الثانوية للمكفوفين: كتب برايل مكلفة ماديا     
 

 

الوطنية للإعلام تنعى وائل الإبراشي: قدم إعلاما مهنيا صادقا
 
  10/01/2022  
نعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، الإعلامي الراحل وائل الإبراشي والذي وافته المنية مساء اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ58 عاما، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وجاء في بيان الهيئة الوطنية للإعلام: "ببالغ الحزن والأسى تنعى الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين الإعلامي الراحل وائل الإبراشي الذي يعد أحد وأبرز الإعلاميين ممن قدموا إعلاما مهنيا صادقا وساهم من خلال برامجه المتميزة فى تقديم معالجات لكثير من مشكلات وهموم المواطن، حيث قدم لشاشة التليفزيون برنامج التاسعه.

وتابع البيان: "كما كان الإعلامي الكبير يمتلك قلما صحفيا حرا وبكتاباته الصحفية المتميزة التى عبرت عن مواقفه الوطنية تجاه مختلف قضايا الوطن".

واختتم: "تتقدم الوطنية للإعلام بخالص العزاء والمواساة لأسرة الإعلامي الراحل ولجميع زملاء العمل الإعلامي والصحفي وتدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

و توفي الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك بعد صراع طويل مع تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأعلن حسن الإبراشي ابن شقيق الإعلامي الراحل وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

  المزيد من الاخبار