القانون يحظر الصيد فى الفترات والمناطق الممنوعة..     أسوان تتلألأ.. شاهد جمال المحافظة بعد مشروع الهوية البصرية     الصحه : الكلى ثانى أعضاء الجسم تأثرا بفيروس كورونا     روسيا لن تهاجم أى دولة وواشنطن تدفع كييف للحرب     الحكومة تنفى تسبب وصلات الغاز الطبيعي للسخانات في حالات اختناق للمواطن     إحباط 19ألف عملية تهريب جمركى بغرامات ورسوم 5.3 مليار جنيه فى 2021     تسكين 1080 أسرة من عزبة حرب وسن العجوز بمساكن حضارية     بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية     الزمالك يغري أبو جبل بمليون جنيه إضافية كل موسم للتجديد     إحباط محاولة تهريب أدوية بيطرية و50 ألف يورو بمطار القاهرة    
 

 

السيدة انتصار السيسى ترحب بزيارة قرينة رئيس كوريا الجنوبية بقصر الاتحا
 
  20/01/2022  
استقبلت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، اليوم، الخميس، السيدة كيم يونج سوك، قرينة رئيس كوريا الجنوبية، بقصر الاتحادية.

وقالت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك": كان لقاؤنا حافلا بالمناقشات الثرية حول دعم الشباب وتمكين المرأة في جميع المجالات، إلى جانب حديثنا عن جهود الدولة المصرية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والدور الكبير الذي يلعبه الشباب في هذا الجانب.

وتابعت: "تطرقنا في حديثنا حول إجراءات الدولة المصرية في توفير حياة كريمة لكل المصريين عبر سلسلة من المبادرات الحكومية، التي تشق الدولة المصرية الطريق بها نحو الجمهورية الجديدة".

ورحبت السيدة انتصار السيسي، بضيوف مصر الكرام في بلدهم الثاني،موجهة الشكر للسيدة كيم يونج على مشاعرها الطيبة وكلماتها الرقيقة عن مصر، والتي أكدت عمق العلاقات والصداقة المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين.

  المزيد من الاخبار