"الإسكندرية المسرحي" يكرم إلهام شاهين في حفل الافتتاح     171 عاما على إنشائه.. قصة تأسيس أول خط سكة حديد في مصر     مديحة حمدي: أبحث عن دور درامي مؤثر      بطولة يسرا وباسل الخياط.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل أجوان|     الأوبرا تكشف تفاصيل الدورة الـ31 لمهرجان الموسيقى العربية..الأربعاء     الأرصاد: طقس حار على القاهرة.. والعظمي تسجل 33 درجة     محطة عدلي منصور العملاقة تحصل على جائزة أفضل مشروع نقل في العالم     نائب رئيس جامعة الأزهر: مصر واحة للأمن والأمان     مستجدات تطوير سور مجرى العيون تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسي     موعد إعلان نتيجة "رياض الأطفال" بمسابقة الـ 30 ألف معلم    
 

 

محمد دياب يستضيف أوسكار إيزاك فى القاهرة.. هل السبب Moon Knight 2
 
  04/08/2022  
فى زيارة قصيرة لمصر، حرص النجم العالمي أوسكار إيزاك على التنزه بصحبة المخرج العالمي محمد دياب مخرج مسلسل Moon Knight والذي لعب بطولته أوسكار إيزاك، حيث زار أغلب المناطق التي كان من المفترض أن يتم تصوير المسلسل فيها، ومنها المتحف المصري ومتحف الحضارة بالإضافة إلى رحلة نيلية على فلوكة في النيل، وكذلك الأهرامات.

فيما حضر حفلة زار مصرية، وعبّر عن انبهاره بمصر وحضارتها وشعبها، كما انبهر بمشاهدة الأماكن الأصلية التي كان من المفترض أن يصور المسلسل فيها، ويبدو أن زيارة أوسكار إيزاك قد تكون جزءا من تحضيرات تصوير الجزء الثاني من Moon Knight في مصر.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

  المزيد من الاخبار