"الإسكندرية المسرحي" يكرم إلهام شاهين في حفل الافتتاح     171 عاما على إنشائه.. قصة تأسيس أول خط سكة حديد في مصر     مديحة حمدي: أبحث عن دور درامي مؤثر      بطولة يسرا وباسل الخياط.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل أجوان|     الأوبرا تكشف تفاصيل الدورة الـ31 لمهرجان الموسيقى العربية..الأربعاء     الأرصاد: طقس حار على القاهرة.. والعظمي تسجل 33 درجة     محطة عدلي منصور العملاقة تحصل على جائزة أفضل مشروع نقل في العالم     نائب رئيس جامعة الأزهر: مصر واحة للأمن والأمان     مستجدات تطوير سور مجرى العيون تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسي     موعد إعلان نتيجة "رياض الأطفال" بمسابقة الـ 30 ألف معلم    
 

 

الأولى على الثانوية للمكفوفين: كتب برايل مكلفة ماديا
 
  07/08/2022  
كشفت نريمان أحمد صالح الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة للمكفوفين، عن التحديات التي واجهتها خلال فترة الدراسة والمذاكرة، قائلة: "التحديات كانت مادية ومعنوية.. طباعة الكتب بطريقة برايل مكلفة ماديا بصورة كبيرة، وكان هناك توتر أعصاب وضغوط كثيرة".

وأضافت ناريمان خلال مداخلة هاتفية لفضائية ten،:"الحمد لله مع الوقت انضبطت الأمور وأصبح المدرسين يشجعوني بصورة كبيرة.. المدرسة كانت تمدنا بالآلات الحديثة الخاصة بالقراءة والتعلم"، وفيما يتعلق بالكلية التي تحلم بالالتحاق بها أكدت أنها تفكر في مجالين أو كليتين هما كلية التربية اللغة العربية أو الاقتصاد والعلوم السياسية.

  المزيد من الاخبار