"الإسكندرية المسرحي" يكرم إلهام شاهين في حفل الافتتاح     171 عاما على إنشائه.. قصة تأسيس أول خط سكة حديد في مصر     مديحة حمدي: أبحث عن دور درامي مؤثر      بطولة يسرا وباسل الخياط.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل أجوان|     الأوبرا تكشف تفاصيل الدورة الـ31 لمهرجان الموسيقى العربية..الأربعاء     الأرصاد: طقس حار على القاهرة.. والعظمي تسجل 33 درجة     محطة عدلي منصور العملاقة تحصل على جائزة أفضل مشروع نقل في العالم     نائب رئيس جامعة الأزهر: مصر واحة للأمن والأمان     مستجدات تطوير سور مجرى العيون تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسي     موعد إعلان نتيجة "رياض الأطفال" بمسابقة الـ 30 ألف معلم    
 

 

كافة الجهات بالدولة لن تدخر جهدا في تنفيذ استراتيجية الملكية الفكرية
 
  21/09/2022  
قال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي: "أتقدم بتحية إعزاز وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على رعايته لهذه الاحتفالية من منطلق حرصه على توطيد دعائم منظومة الملكية الفكرية في مصر، وهذه الخطوة تعد الأولى من نوعها لمصر وتعد انعكاسا باهتمام مصر بهذا الملف إيمانا بأهميته وإدراكا لما تلعبه المنظومة من تحقيق التنمية المستدامة الواردة برؤية مصر 2030".

وتابع رئيس الوزراء عقب توقيعه على الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية:"لقد صدرت توجيهات الرئيس بتشكيل لجنة تتولى صياغة استراتيجية وطنية متكاملة للملكية الفكرية، وأصدرت قرارا بتشكيل لجنة برئاسة مستشاري مجلس الوزراء والتعاون مع كافة الوزارات وإني على يقين كامل من أن كافة الجهات في الدولة لن تدخر جهدا في الاضطلاع بأدوارها بتنفيذ المهام المطلوبة منها والتي تتسق مع محاور وأهداف الاستراتيجية".

واستكمل مدبولي: "في نهاية كلمتي لا يفوتني أن أكرر أسمى عبارات الشكر والتقدير للرئيس السيسي لاهتمام سيادته بهذا الملف الهام، الشكر والتقدير لكافة في كافة الاستراتيجية وإعدادها وإخراجها ويسعدني أن أعلن الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية واسأل الله أن يكلل جهودنا بالنجاح".

  المزيد من الاخبار