وزيرة الثقافة تنعي الدكتور زين نصار: من أهم المؤرخين للموسيقى     كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو     رسام العرب والحفرة ضمن عروض "القومي للسينما" بالهناجر     حجازي: الدولة مهتمة بتطوير التعليم وتشجيع الابتكار     غدا.. فتح المواقع الأثرية للزيارة مجانا بمناسبة يوم السياحة العالمي     أموك تعلن موعد صرف كوبون الأرباح للمساهمين     رابط التسجيل ببرنامج تدريب المصريات بالخارج بالأكاديمية الوطنية     السياحة تحتفل بمرور 200 عام على نشأة علم المصريات.. غدا     كارجاس تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا     التموين: طرح حلوى المولد بـ1500 فرع للجمعيات الاستهلاكية    
 

 

هاني خليفة: كل عمل فني به جزء من المجازفة
 
  21/09/2022  
عاد المخرج هاني خليفة ليتصدر المشهد، بمسلسل "الليلة واللي فيها" الذي انطلق عرضه مؤخرا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، واستطاع من خلال هذا العمل أن يتصدر مختلف تريندات السوشيال ميديا وبالأخص موقع “فيس بوك”.

المخرج هاني خليفة

واستضافت الإعلامية زهرة رامي، خلال برنامجها "إصحي بإنرجي"، على راديو إنرجي 92.1 المخرج هاني خليفة للحديث عن المسلسل والنجاح الذي حققه مؤخرًا.
وعن أبطال العمل واجتماعهم لأول مرة عبر الشاشة، قال خليفة: " في أي عمل في جانب من المجازفة، قد تكون هذه المجازفة جزء من النجاح، ولكن كان الهدف في هذا العمل خلق تواجد مجموعة جديدة من النجوم مع بعضهم البعض لأول مرة، هذه الوصفة تمنح المشاهد إحساس أن هناك حاجة جديدة يتم تقديمها عبر الشاشة".
وعن اختيار الفنان علاء مرسي، لأداء دور طه في المسلسل، قال: "شعرت إنه الأفضل لأداء هذا الدور وخاصة تواجده وسط هذه المجموعة"، وعن اختيار أبو يوسف لأداء دوره قال: "كان من العناصر المهمة في العمل وكان من عناصر الجذب أيضًا خاصة لما يمتلكه من جمهور كبير".


كما قال المخرج هاني خليفة، إن الفن والفنان لهم دور في الكثير من الأوقات في التأثير على المشاهد، وكشف خليفة عن رغبته في بعض الأوقات من أداء أدوار في أعماله الذي قدمها خلال مسيرته، ومنها في أداء دور سامح في فيلم "سهر الليالي"، وفي مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع الفنانة يسرا كان يرغب في أداء دور الطبيب النفسي.


أما في مسلسل "الحساب يجمع"، كشف عن رغبته في تقديم الدور الذي قدمه تامر حبيب، بينما في مسلسل "ليالي ليالي أوجيني"، كان يرغب في تقديم دور خالد كمال، وعن آخر اعماله مسلسل "الليلة واللي فيها" كشف عن رغبته تقديم شخصية حاتم، أبيوسف.
وخلال الحلقة، أجرى المؤلف الموسيقي لمسلسل «الليلة واللي فيها» محمد نزيه مداخلة مع البرنامج أعرب فيه عن سعادته بالتعاون مع هاني خليفة، وقال: "أنا بشكره على الفرصة الجميلة اللي بسببها ظهر مسلسل الليلة واللي فيها بالشكل ده"، ورد عليه المخرج هاني خليفة: "محمد نزيه إضافة كبيرة للعمل".


وكشف هاني خليفة من انتهاء تصوير فيلم "القاهرة مكة"، الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، ومن تأليف السيناريست محمد رجاء، في رابع تعاون بينه وبين خليفة.

مسلسل الليلة واللي فيها


ويصنف الليلة واللي فيها بأنه مسلسل غموض وإثارة وتشويق وجريمة، وتعرض حلقة واحدة من مسلسل الليلة واللي فيها في الساعات الأولى من كل يوم خميس.



ويعتبر مسلسل الليلة واللي فيها من أبرز المسلسلات التي تُعرض حاليًا وهناك عدة أسباب لمشاهدة هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم ومن أبرز هذه الأسباب:

إذ تتسم شخصيات مسلسل الليلة واللي فيها بالغموض فمعظمهم يبطنون غير ما يظهرون على رأسهم شخصية رشا التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة وهذا الأمر يشوق الجمهور لمتابعة قصة هذه الشخصيات التي تحمل الكثير والكثير من الحكايات، كما أن كل شخصية مؤثرة في الأحداث وسلوكياتهم غير متوقعة مما يزيد من جرعة التشويق.



ويتميز مسلسل الليلة واللي فيها بأنه مكون من كتيبة متميزة من النجوم بقيادة المخرج هاني خليفة الذي تمكن من إبراز موهبة كل ممثل وظهور الفنانين المشاركين في العمل بصورة غير التي اعتاد عليها الجمهور كما أن المسلسل يشهد الظهور الأول للرابر أبيوسف كما تألق الفنان علاء مرسي في شخصية السائق طه بالإضافة إلى تألق الفنانة سماح أنور.



ومن أبرز الأسباب التي تجعل مسلسل الليلة واللي فيها مميز ويستحق المشاهدة أنه يناقش موضوع جديد ويتناوله بجرأة كما أن المخرج تناول القصة بطريقة مشوقة تجعل الجمهور ينتظر كل جديد على أحر من الجمر.



ومن أبرز الأسباب أيضًا التي تجعل المسلسل متميز أيضًا أنه مكون من 6 حلقات فقط وهو ما يجعله مكثف الأحداث وبعيد كل البعد عن أي تطويل وأحداثه مركزة.. وتعرض منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة MBC حلقات المسلسل وهي منصة تتطلب اشتراك لمتابعة أعمالها.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها
أبرزها ليالي أوجيني وسهر الليالي.. أعمال هاني خليفة مخرج مسلسل الليلة واللي فيها
الأبطال

يشارك في مسلسل الليلة واللي فيها عدد كبير من الفنانين، منهم: سماح أنور، رشدي الشامي، ومغنيي الراب يوسف وشاهين، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ويتناول المسلسل قصة فتاة تعاني من اضطرابات نفسية، وتتعرض للعديد من المشاكل التي تحاول إيجاد حلول لها.

  المزيد من الاخبار