وزيرة الثقافة تنعي الدكتور زين نصار: من أهم المؤرخين للموسيقى     كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو     رسام العرب والحفرة ضمن عروض "القومي للسينما" بالهناجر     حجازي: الدولة مهتمة بتطوير التعليم وتشجيع الابتكار     غدا.. فتح المواقع الأثرية للزيارة مجانا بمناسبة يوم السياحة العالمي     أموك تعلن موعد صرف كوبون الأرباح للمساهمين     رابط التسجيل ببرنامج تدريب المصريات بالخارج بالأكاديمية الوطنية     السياحة تحتفل بمرور 200 عام على نشأة علم المصريات.. غدا     كارجاس تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا     التموين: طرح حلوى المولد بـ1500 فرع للجمعيات الاستهلاكية    
 

 

موعد إعلان نتيجة "رياض الأطفال" بمسابقة الـ 30 ألف معلم
 
  24/09/2022  
يبحث العديد من المتقدمين لوظائف معلم فصل رياض الاطفال عن موعد نتيجة الإعلان عن الإختبارات الإلكترونية والتي خضع لها المتقدمين لتلك الوظيفة ضمن مسابقة 30 الف معلم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة معلم فصل رياض الأطفال خلال مطلع شهر أكتوبر المقبل، وسيتم الإعلان عن النتيجة عن طريق موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

مسابقة 30 ألف معلم
وطالب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المتقدمين بضرورة متابعة موقع بوابة الوظائف الحكومية أول بأول مؤكدًا أن النتيجة لن يتم الإعلان عنها إلا من خلال الموقع ولن يتم إرسال خطابات بريدية أو إرسال رسائل sms.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من الاختبارات الالكترونيه يوم 27 سبتمبر الجاري، حيث خضع لتلك الاختبارات 36 ألفا و235 متقدما، انطبقت عليهم الشروط من إجمالي 45 ألفا و666 متقدما تقدموا بطلبات لخوض المسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

اختبارات التقديم
ويخضع المتقدمون لاختبار إلكتروني يتكون من عدة محاور تتضمن الكفايات السلوكية، والكفايات اللغوية، والتي تضم اللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي ذكر المتقدم أنه يجيدها أثناء تقديمه طلب التوظف، والكفايات التكنولوجية والمعرفية وتضم الحاسب الآلي والمعلومات العامة، إلى جانب اختبار التخصص.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت بدء التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد، بدءا من 2 وحتى 24 يوليو على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وفيما يتعلق بمسابقات المعلمين التي ينظمها حاليًا الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم إن جميع المعلمين المجتازين لهذه المسابقة سيتم تدريبهم قبل بداية العام الجديد.

وزارة التربية والتعليم
من المقرر أن يجري الجهاز الاختبار للمتقدمين خلال الأسبوع الجاري للمتقدمين في عدد من المحافظات وتعقد اختبارات حيث يعقد اختبار المتقدمين من محافظتي أسوان وشمال سيناء اليوم السبت 24 سبتمبر ومحافظات مطروح وجنوب سيناء والبحر الأحمر والوادي الجديد 25 سبتمبر، وينهي تلك الاختبارات للمتقدمين بمحافظة الدقهلية يومي 26 و27 سبتمبر.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، عن بدء التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد، بدءًا من 2 وحتى 24 يوليو المقبل، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وفيما يتعلق بمسابقات المعلمين التي ينظمها حاليًّا الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم إن جميع المعلمين المجتازين لهذه المسابقة سيتم تدريبهم قبل بداية العام الجديد.

  المزيد من الاخبار