وزيرة الثقافة تنعي الدكتور زين نصار: من أهم المؤرخين للموسيقى     كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو     رسام العرب والحفرة ضمن عروض "القومي للسينما" بالهناجر     حجازي: الدولة مهتمة بتطوير التعليم وتشجيع الابتكار     غدا.. فتح المواقع الأثرية للزيارة مجانا بمناسبة يوم السياحة العالمي     أموك تعلن موعد صرف كوبون الأرباح للمساهمين     رابط التسجيل ببرنامج تدريب المصريات بالخارج بالأكاديمية الوطنية     السياحة تحتفل بمرور 200 عام على نشأة علم المصريات.. غدا     كارجاس تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا     التموين: طرح حلوى المولد بـ1500 فرع للجمعيات الاستهلاكية    
 

 

نائب رئيس جامعة الأزهر: مصر واحة للأمن والأمان
 
  24/09/2022  
أكد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر؛ على أنه يحق لكل مصري أن يفتخر بمصريته، وأوضح خلال كلمته في افتتاح ملتقى الكوادر الطلابية الثالث بجامعة الأزهر الذي عقد برعاية الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن خصوصية مصر في القرآن الكريم تشعرنا جميعًا بالفخر؛ لأننا ننتمي لبلد تكرر ذكره في القرآن الكريم في أكثر من موضع.

وقال صديق أن مصر الكنانة واحة للأمن والأمان عاش على أرضها معظم الأنبياء؛ فنيلها لن يجف، و أزهرها الشريف قبلة العلم وكعبة العلماء من جميع أرجاء الدنيا.

وحذر صديق الطلاب والطالبات من الشائعات والانسياق خلفها، لافتًا إلى أن الشائعات أخطر من جائحة كورونا، قائلًا لهم: عليكم أن تشعروا بالفخر بمصريتكم وأزهريتكم، وثمن جهود فريق(طلاب من أجل مصر)، داعيًا لهم بالمزيد من التقدم والازدهار والنهوض والارتقاء بجامعة الأزهر في جميع المحافل محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

  المزيد من الاخبار