وزيرة الثقافة تنعي الدكتور زين نصار: من أهم المؤرخين للموسيقى     كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو     رسام العرب والحفرة ضمن عروض "القومي للسينما" بالهناجر     حجازي: الدولة مهتمة بتطوير التعليم وتشجيع الابتكار     غدا.. فتح المواقع الأثرية للزيارة مجانا بمناسبة يوم السياحة العالمي     أموك تعلن موعد صرف كوبون الأرباح للمساهمين     رابط التسجيل ببرنامج تدريب المصريات بالخارج بالأكاديمية الوطنية     السياحة تحتفل بمرور 200 عام على نشأة علم المصريات.. غدا     كارجاس تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا     التموين: طرح حلوى المولد بـ1500 فرع للجمعيات الاستهلاكية    
 

 

بطولة يسرا وباسل الخياط.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل أجوان|
 
  24/09/2022  
يلعب بطولة المسلسل المأخوذ عن رواية الكاتبة الإماراتية نورا النومان ويشارك به مجموعة من كوكبة نجوم العالم العربي يسرا، وباسل خياط، ورشا رزق الذين يقدّمون بالأداء الصوتي والتمثيلي بالعمل، من خلال ثلاث شخصيات رئيسية..

يتميز المسلسل بتقنياته البصرية المتقدمة والأنيميشن المبدع والجرافيك المصنوع بحرفية وفق أعلى المستويات العالمية في هذا القطاع الإنتاجي الرائد بحسب وصف منصة شاهد.


القصة

تحمل أحداث المسلسل رسائل وإسقاطات معاصرة يتمحور بعضها حول تمكين المرأة وقضية اللجوء وخسارة الوطن والنهوض من صميم المعاناة وتقوية الذات وغيرها من القضايا الإنسانية النبيلة، ضمن سياقٍ درامي مشوّق يعتمد على الخيال العلمي المليئ بالأكشن والدراما القادرة على تحريك المشاعر ومخطابة العقول والقلوب.

جديرٌ بالذكر أن أحداث المسلسل تدور حول فتاة شجاعة تخسر كوكبها وتفقد عائلتها، فتقرر خوض رحلة فضائية محفوفة بالمخاطر تتعرّف خلالها على ذاتها.

شاهد.. البرومو الرسمي لـ فيلم فضل ونعمة
دينا فؤاد: سعيدة بتكريمي عن مسلسل "الاختيار" في مهرجان القاهرة للدراما.. وأستعد لفيلم ومسلسل |صور
وتتمكّن من إيجاد القوة الكامنة في داخلها مستمدةً الطاقة من صميم المعاناة والألم، لتخوض خلال حلقات المسلسل بأجزائه المتعاقبة مواجهات شيّقة مليئة بالتحدي والشجاعة والأمل.

  المزيد من الاخبار