وزيرة الثقافة تنعي الدكتور زين نصار: من أهم المؤرخين للموسيقى     كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو     رسام العرب والحفرة ضمن عروض "القومي للسينما" بالهناجر     حجازي: الدولة مهتمة بتطوير التعليم وتشجيع الابتكار     غدا.. فتح المواقع الأثرية للزيارة مجانا بمناسبة يوم السياحة العالمي     أموك تعلن موعد صرف كوبون الأرباح للمساهمين     رابط التسجيل ببرنامج تدريب المصريات بالخارج بالأكاديمية الوطنية     السياحة تحتفل بمرور 200 عام على نشأة علم المصريات.. غدا     كارجاس تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا     التموين: طرح حلوى المولد بـ1500 فرع للجمعيات الاستهلاكية    
 

 

مديحة حمدي: أبحث عن دور درامي مؤثر
 
  24/09/2022  
أكدت الفنانة مديحة حمدي أن التنظيم الرائع والحضور الفني الكثيف لحفل مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات، تعد من عوامل النجاح القوية للمهرجان في أولى دوراته.

وأضافت مديحة حمدي لـ"فيتو": "أن أهم ما يجذبها في الوقت الحالي للمشاركة في أي عمل فني هي أهمية الدور ذاته وهل سيكون مؤثر أو لا.. عايزة دور لو اتشال يهتز العمل".

وتابعت عن الأعمال الفنية التي شاهدتها مؤخرا ونالت إعجابها: "مسلسل الأختيار 3 خلال رمضان الماضي بالتأكيد"، مضيفة: "إحنا عندنا فنانين وفنانات شباب ووجوه جديدة تعتبر نجوما بحق ومبدعين ينتظرهم نجاح كبير في مشوارهم الفني".

وعن أعمالها المقبلة أكدت مديحة حمدي: "أجهز لعمل مسرحي مع بيت الفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده سيعرض في رمضان 2023.. وفي عمل قريب لن استطيع الكشف عن تفاصيله سأقوم فيه بالتعليق الصوتي والرواية عن السيدة خديجة رضي الله عنها".

  المزيد من الاخبار