وزيرة الثقافة تنعي الدكتور زين نصار: من أهم المؤرخين للموسيقى     كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو     رسام العرب والحفرة ضمن عروض "القومي للسينما" بالهناجر     حجازي: الدولة مهتمة بتطوير التعليم وتشجيع الابتكار     غدا.. فتح المواقع الأثرية للزيارة مجانا بمناسبة يوم السياحة العالمي     أموك تعلن موعد صرف كوبون الأرباح للمساهمين     رابط التسجيل ببرنامج تدريب المصريات بالخارج بالأكاديمية الوطنية     السياحة تحتفل بمرور 200 عام على نشأة علم المصريات.. غدا     كارجاس تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا     التموين: طرح حلوى المولد بـ1500 فرع للجمعيات الاستهلاكية    
 

 

التموين: طرح حلوى المولد بـ1500 فرع للجمعيات الاستهلاكية
 
  26/09/2022  
أعلن اللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بدء طرح علب حلوى المولد في فروع دلتا ماركت التابعة للعامة لتجارة الجملة، وذلك تزامنًا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال عبدالله، إنه يتم طرح كميات ضخمة من حلوي المولد في جميع الفروع الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والتي يصل عددها إلى 1300 منفذ على مستوى الجمهورية.

وأكد عادل عبدالعزيز العضو المنتدب للشؤون التجارية بالشركة العامة لتجارة الجملة، أنه تم ضخ 1500 علبة حلوى مولد في فرع دلتا ماركت الألفي، إضافة إلى ضخ كميات مماثلة في باقي الفروع التابعة للشركة والتي يصل عددها إلى 450 فرعا.

وأشار عبدالعزيز إلى أنه يتم طرح حلوي المولد بأسعار أقل من السوق المحلية بنسبة تصل إلى 25% حيث يتم طرح علبة 1 كيلو بسعر 70 جنيها، وعلبة 2 كيلو مشكل بسعر 135 جنيها، وعلبة 3 كيلو مشكلة بسعر 220 جنيها.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية على منفذ الألفي التابع للشركة العامة لتجارة الجملة في وسط البلد بالقاهرة، بمشاركة رمضان الشحات مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين ومسئولي الشركة.

وتعمل وزارة التموين على ضخ كميات كبيرة من حلوى ‏المولد بأسعار تبدأ من 65 جنيها للكيلو الواحد، و145 جنيها ‏للعبوة زنة 2 كجم، و230 جنيها للعبوة زنة 3 كجم.

وأكدت وزارة التموين ‏ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية ‏لتلبية احتياجات المواطنين منها بهذه المناسبة وبجودة عالية ‏للمواطنين.

وتواصل وزارة التموين طرح الكثير من ‏السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات تصل الى 25% عن السوق ‏الخارجي، وأهمها توافر الأرز بسعر يبدأ ‏من 10.5 لبطاقة التموين، و14.75 للأرز الحر ايضًا، والسكر ‏بـ10.5 للمواطن على بطاقة التموين.‏

وجاءت أسعار حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ التموين، كالآتي:

علبة الحلوى كيلو فاخر 70 جنيها.
علبة الحلوى 2 كيلو جرام فاخرة 145 جنيها.
علبة كيلو حلوى سادة لوكس 70 جنيها.
علبة 2 كيلو حلوى سادة لوكس 135 جنيها.
علبة 2 كيلو جرام لوكس باغ 145 جنيها.
علبة لوكس 2 كيلو جرام 140 جنيها.
علبة 1 كيلو جرام لوكس 90 جنيها.
علبة 1 كيلو جرام ممتازة 75 جنيها.
علية كيلو ونصف جرام 105 جنيهات.
علبة 2 كيلو جرام ممتازة 140 جنيها.
علبة 2 كيلو جرام لوكس 165 جنيها.
علبة حلاوة مصر الصعيدي 2 كيلو جرام 160 جنيها.


  المزيد من الاخبار