وزيرة الثقافة تنعي الدكتور زين نصار: من أهم المؤرخين للموسيقى     كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو     رسام العرب والحفرة ضمن عروض "القومي للسينما" بالهناجر     حجازي: الدولة مهتمة بتطوير التعليم وتشجيع الابتكار     غدا.. فتح المواقع الأثرية للزيارة مجانا بمناسبة يوم السياحة العالمي     أموك تعلن موعد صرف كوبون الأرباح للمساهمين     رابط التسجيل ببرنامج تدريب المصريات بالخارج بالأكاديمية الوطنية     السياحة تحتفل بمرور 200 عام على نشأة علم المصريات.. غدا     كارجاس تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيا     التموين: طرح حلوى المولد بـ1500 فرع للجمعيات الاستهلاكية    
 

 

كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو
 
  26/09/2022  
كايروكي تعود لصدارة التريند بـ تارنتينو مع مروان بابلو | فيديو الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 11:20 صكايروكيكايروكي عبد الله نبيل شارك
طباعة
تصدرت “كايروكي”، الترتيب الأول على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وذلك بدويتو تارنتينو مع مروان بابلو، وذلك ضمن ألبومها الجديد “روما”.

في هذا السياق، وصلت نسبة مشاهدة الكليب مايقرب من مليون مشاهدة، وهو ما تفاعله معه الجمهور عقب طرح الأغنية بساعات قليلة.

وأغنية “تارنتينو”، كلمات: أمير عيد، مروان بابلو، ألحان وتوزيع: كايروكي، إنتاج موسيقي ميكساچ: شريف مصطفى، مساعد انتاج موسيقي: احمد متري، ماسترينج: راندي ميريل - Sterling Sound، رسوم: محمد مصطفى تحريك: طارق شاهين، جرافيك ديزاين: نورا علي

وكايروكي تأسست على يد آدم الألفي، أمير عيد، تامر هاشم، شريف الهواري، شريف مصطفي، إدارة أعمال: أحمد مدحت، مساعد إدارة أعمال: كريم شريف.

وكانت “كايروكي” تصدرت تريند موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وذلك بكليب أغنية “جيمس دين”، الذي طرح مساء أمس الأربعاء من ألبومهم الجديد “روما”.

فى هذا السياق، وصلت نسبة مشاهدة الكليب مايقرب من 400 ألف مشاهدة في أقل من يوم، والأغنية من كلمات: أمير عيد، ألحان وتوزيع: كايروكي إنتاج موسيقي / ميكساج: شريف مصطفى.

حفلات كايروكي
وتحيي فرقة كايروكي في الفترة المقبلة حفلات جماهيرية في العديد من البلاد الأوروبية، في جولة غنائية حول العالم، بداية من 19 نوفمبر إلى 23 نوفمبر المقبل.

على جانب آخر، من المقرر أن يقدم الفريق مجموعة من أغانيه المميزة من أبرز أغانيهم كنت فاكر، ليلى، نعدي الشارع سوا، ساموراي، كل حاجة بتعدي، كان لك معايا، ناس وناس، أنا الصوت، مربوط بأستك، أنا مش منهم، مع نفسي قاعد، آخر أغنية، السكة شمال، مطلوب زعيم، حلمي أنا، هاتلنا بالباقي لبان، بنخاف، غريب في بلاد غريبة، نقطة بيضا، ديناصور، نقطة بيضا 2، إضحك، ليلي، غمض عينك وغيرها.

أعمال فرقة كايروكي
وتألقت فرقة كايروكي في وقت سابق، في حفلًا مدينة دبي مع مطرب الراب عفروتو، وذلك بمناسبة مرور 25 سنة على مهرجانات دبي، وتنوعت فئات تذاكر الحفل إلى ثلاثة، الأولى كامت بـ 28.07 دولار أي ما يقرب من 530 جنيه، والثانية بـ 42.10 دولار أي ما يقرب من 800 جنيه، والثالثة بـ 56.13 دولار أي ما يقرب من 1000 جنيه.

  المزيد من الاخبار