اختيار سحر نصر ضمن أكثر 100 سيدة مؤثرة بالعالم العربى لعام 2016     اختيار سحر نصر ضمن أكثر 100 سيدة مؤثرة بالعالم العربى لعام 2016     الحبس 7 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه عقوبة جرائم الامتحانات      الحبس 7 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه عقوبة جرائم الامتحانات      351 منطقة عشوائية ينتهى تطويرها حتى نهاية 2018     دورة تخصصية فى الاستراتيجيات الإعلامية والأمن القومى بماسبيرو     لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة للعقار المنهار بحى بولاق أبو الع     انتهاء 95% من الخريطة الصنفية لمحاصيل الخضر والفاكهة     وزير الكهرباء يلتقى سفيرة فنلندا لبحث سبل التعاون بين البلدين     "الفاو": خطة قومية لدعم إصلاح قطاع التعاونىيات الزراعية فى مصر    
 

 

محافظ القاهرة عن امتحانات الشهادة الابتدائية "سهلة ومخرجتش عن المنهج"
 
  11/01/2017  
أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أنه تم الاستعداد بشكل كامل لامتحانات العام حيث تم توزيع الأسئلة بموعدها، مؤكدا سهولة الامتحانات وعدم خروجها عن المنهج المقرر.

وأضاف المهندس عاطف عبد الحميد، خلال جولة تفقدية لعدد من المدارس للاطمئنان علي سير الامتحانات الشهادة الابتدائية فى أول أيامها، أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والأمن، للاستعداد لأى حالات طوارئ داخل اللجان، موضحا استقرار سير العمليه التعليمية بالمحافظة.

وتحدث محافظ القاهرة عن الطلاب داخل اللجنة قائلا: "دول أمل المستقبل مستواهم معقول وفاهمين اللى بيكتبوه مما يبشر بجيل ومستقبل واع"، مؤكدا على عدم وجود أى حالات غش بين الطلبة.

وتفقد محافظ القاهرة عددا من لجان مدرسة الجبرتى الابتدائية بحى النزهة، للاطمئنان على سير امتحانات الشهادة الابتدائية فى أول أيامها، حيث حرص على توزيع الحلوى على الطلاب أثناء تأدية امتحاناتهم، واستفسر عن موضوع التعبير الموجود بالامتحان، وطلب من عدد من الطلاب أن يرى خطهم فى الكتابة، وأثنى على مستوى الطلب فى حل الأسئلة والتعامل مع الامتحان.

كما طالب المحافظ خلال جولته بلجان المدرسة، المسئولين بالمدرسة وفاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بتوفير كل سبل الراحة للطلاب والحرص على عدم تشتيت أذهانهم، وطالب الطلاب بالتأنى فى حل الأسئلة وقراءتها جيدا قبل الحل.

يذكر أن 167 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية، داخل 801 لجنة على مستوى 32 إدارة تعليمية، كما يوجد 29 حالة داخل مستشفى 57357 على مستوى 11 مديرية من بينهم 6 حالات من محافظة القاهرة.

  المزيد من الاخبار