ترامب يجدد هجومه على الإعلام الأمريكى: زائف وكاذب وسأحاربه     حبس المتهم بانتحال صفة مستشار رئيس الجمهورية بالدقهلية 4 أيام     تنفيذ 3 محاور رئيسية للنهوض بأداء المحليات بالمحافظات     أستاذ بإعلام القاهرة: الساحة السياسية أكثر مجالات انتشار "الشائعات"     3 إصابات إثر إطلاق نار على ملهى ليلى بأمريكا     وزارة الزراعة تكشف عن ظهور 10 بؤر مؤكدة لأنفلونزا الطيور فى 7 محافظات     التعليم: دورات تدريبية لملاحظى الثانوية.. وتغليظ العقوبة على المخالفين     قرارات جمهورية بإقامة مجتمع عمرانى بأسيوط ومنطقة صناعية بسيناء     انقطاع المياه لمدة 12 ساعة عن شبرا الخيمة وعدد من المناطق بالقليوبية     المتحدث العسكرى: تدمير 4 أنفاق مع غزة.. وضبط 307 مهاجرين غير شرعين    
 

 

محافظ القاهرة عن امتحانات الشهادة الابتدائية "سهلة ومخرجتش عن المنهج"
 
  11/01/2017  
أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أنه تم الاستعداد بشكل كامل لامتحانات العام حيث تم توزيع الأسئلة بموعدها، مؤكدا سهولة الامتحانات وعدم خروجها عن المنهج المقرر.

وأضاف المهندس عاطف عبد الحميد، خلال جولة تفقدية لعدد من المدارس للاطمئنان علي سير الامتحانات الشهادة الابتدائية فى أول أيامها، أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والأمن، للاستعداد لأى حالات طوارئ داخل اللجان، موضحا استقرار سير العمليه التعليمية بالمحافظة.

وتحدث محافظ القاهرة عن الطلاب داخل اللجنة قائلا: "دول أمل المستقبل مستواهم معقول وفاهمين اللى بيكتبوه مما يبشر بجيل ومستقبل واع"، مؤكدا على عدم وجود أى حالات غش بين الطلبة.

وتفقد محافظ القاهرة عددا من لجان مدرسة الجبرتى الابتدائية بحى النزهة، للاطمئنان على سير امتحانات الشهادة الابتدائية فى أول أيامها، حيث حرص على توزيع الحلوى على الطلاب أثناء تأدية امتحاناتهم، واستفسر عن موضوع التعبير الموجود بالامتحان، وطلب من عدد من الطلاب أن يرى خطهم فى الكتابة، وأثنى على مستوى الطلب فى حل الأسئلة والتعامل مع الامتحان.

كما طالب المحافظ خلال جولته بلجان المدرسة، المسئولين بالمدرسة وفاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بتوفير كل سبل الراحة للطلاب والحرص على عدم تشتيت أذهانهم، وطالب الطلاب بالتأنى فى حل الأسئلة وقراءتها جيدا قبل الحل.

يذكر أن 167 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية، داخل 801 لجنة على مستوى 32 إدارة تعليمية، كما يوجد 29 حالة داخل مستشفى 57357 على مستوى 11 مديرية من بينهم 6 حالات من محافظة القاهرة.

  المزيد من الاخبار