إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

محافظ القاهرة عن امتحانات الشهادة الابتدائية "سهلة ومخرجتش عن المنهج"
 
  11/01/2017  
أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أنه تم الاستعداد بشكل كامل لامتحانات العام حيث تم توزيع الأسئلة بموعدها، مؤكدا سهولة الامتحانات وعدم خروجها عن المنهج المقرر.

وأضاف المهندس عاطف عبد الحميد، خلال جولة تفقدية لعدد من المدارس للاطمئنان علي سير الامتحانات الشهادة الابتدائية فى أول أيامها، أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والأمن، للاستعداد لأى حالات طوارئ داخل اللجان، موضحا استقرار سير العمليه التعليمية بالمحافظة.

وتحدث محافظ القاهرة عن الطلاب داخل اللجنة قائلا: "دول أمل المستقبل مستواهم معقول وفاهمين اللى بيكتبوه مما يبشر بجيل ومستقبل واع"، مؤكدا على عدم وجود أى حالات غش بين الطلبة.

وتفقد محافظ القاهرة عددا من لجان مدرسة الجبرتى الابتدائية بحى النزهة، للاطمئنان على سير امتحانات الشهادة الابتدائية فى أول أيامها، حيث حرص على توزيع الحلوى على الطلاب أثناء تأدية امتحاناتهم، واستفسر عن موضوع التعبير الموجود بالامتحان، وطلب من عدد من الطلاب أن يرى خطهم فى الكتابة، وأثنى على مستوى الطلب فى حل الأسئلة والتعامل مع الامتحان.

كما طالب المحافظ خلال جولته بلجان المدرسة، المسئولين بالمدرسة وفاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بتوفير كل سبل الراحة للطلاب والحرص على عدم تشتيت أذهانهم، وطالب الطلاب بالتأنى فى حل الأسئلة وقراءتها جيدا قبل الحل.

يذكر أن 167 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية، داخل 801 لجنة على مستوى 32 إدارة تعليمية، كما يوجد 29 حالة داخل مستشفى 57357 على مستوى 11 مديرية من بينهم 6 حالات من محافظة القاهرة.

  المزيد من الاخبار