دخان حرق القمامة يغطي سماء إمبابة     تويوتا اليابانية تستعين بـ«كارتفيتور» لإنتاج سيارتها الطائرة     اكتشاف جينات في الخلايا الجذعية تنتج أجساما مضادة لفيروس الإيبولا     إزالة نادي العاملين بالنيابة الإدارية في شبرا الخيمة     قرار رفع سعر الفائدة يتسبب في هدم القطاع الصناعي     انتهاء تدشين قاعدة بيانات لحظية للمواليد والوفيات     جابر عصفور من جامعة القاهرة: «كتب الأهواني كانت مرمية في البدروم»     المالية تشدد على تطبيق نظام الدفع والتحصيل الإلكتروني     غدًا.. إذاعة مطروح تنقل استعدادات رمضان من سيوة     حسين زين يحدد ساعات العمل بماسبيرو في رمضان     
 

 

إلغاء إقلاع 6 رحلات طيران دولية من مطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا
 
  11/01/2017  
شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأربعاء، إلغاء إقلاع 6 رحلات دولية لعدم جدوها اقتصاديا لقلة عدد الركاب.

صرحت مصادر ملاحية بأن سلطات المطار تلقت 4 إخطارات من شركة النيل بإلغاء رحلتها 111 المتجهة إلى الطائف، و115 المتجهة إلى القصيم، ورحلتيها 113 و103 المتجهة إلى ينبع، لعدم جدوها اقتصاديا لقلة عدد الركاب.

كما ألغت الشركة المصرية العالمية رحلتها 106 المتجهة إلى ينبع، و905 المتجهة إلى جدة، حيث تم التنسيق مع مكاتب الطيران لسفر الركاب على متن رحلات أخرى.


  المزيد من الاخبار