إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

إلغاء إقلاع 6 رحلات طيران دولية من مطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا
 
  11/01/2017  
شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأربعاء، إلغاء إقلاع 6 رحلات دولية لعدم جدوها اقتصاديا لقلة عدد الركاب.

صرحت مصادر ملاحية بأن سلطات المطار تلقت 4 إخطارات من شركة النيل بإلغاء رحلتها 111 المتجهة إلى الطائف، و115 المتجهة إلى القصيم، ورحلتيها 113 و103 المتجهة إلى ينبع، لعدم جدوها اقتصاديا لقلة عدد الركاب.

كما ألغت الشركة المصرية العالمية رحلتها 106 المتجهة إلى ينبع، و905 المتجهة إلى جدة، حيث تم التنسيق مع مكاتب الطيران لسفر الركاب على متن رحلات أخرى.


  المزيد من الاخبار