ترامب يجدد هجومه على الإعلام الأمريكى: زائف وكاذب وسأحاربه     حبس المتهم بانتحال صفة مستشار رئيس الجمهورية بالدقهلية 4 أيام     تنفيذ 3 محاور رئيسية للنهوض بأداء المحليات بالمحافظات     أستاذ بإعلام القاهرة: الساحة السياسية أكثر مجالات انتشار "الشائعات"     3 إصابات إثر إطلاق نار على ملهى ليلى بأمريكا     وزارة الزراعة تكشف عن ظهور 10 بؤر مؤكدة لأنفلونزا الطيور فى 7 محافظات     التعليم: دورات تدريبية لملاحظى الثانوية.. وتغليظ العقوبة على المخالفين     قرارات جمهورية بإقامة مجتمع عمرانى بأسيوط ومنطقة صناعية بسيناء     انقطاع المياه لمدة 12 ساعة عن شبرا الخيمة وعدد من المناطق بالقليوبية     المتحدث العسكرى: تدمير 4 أنفاق مع غزة.. وضبط 307 مهاجرين غير شرعين    
 

 

إلغاء إقلاع 6 رحلات طيران دولية من مطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا
 
  11/01/2017  
شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأربعاء، إلغاء إقلاع 6 رحلات دولية لعدم جدوها اقتصاديا لقلة عدد الركاب.

صرحت مصادر ملاحية بأن سلطات المطار تلقت 4 إخطارات من شركة النيل بإلغاء رحلتها 111 المتجهة إلى الطائف، و115 المتجهة إلى القصيم، ورحلتيها 113 و103 المتجهة إلى ينبع، لعدم جدوها اقتصاديا لقلة عدد الركاب.

كما ألغت الشركة المصرية العالمية رحلتها 106 المتجهة إلى ينبع، و905 المتجهة إلى جدة، حيث تم التنسيق مع مكاتب الطيران لسفر الركاب على متن رحلات أخرى.


  المزيد من الاخبار