دخان حرق القمامة يغطي سماء إمبابة     تويوتا اليابانية تستعين بـ«كارتفيتور» لإنتاج سيارتها الطائرة     اكتشاف جينات في الخلايا الجذعية تنتج أجساما مضادة لفيروس الإيبولا     إزالة نادي العاملين بالنيابة الإدارية في شبرا الخيمة     قرار رفع سعر الفائدة يتسبب في هدم القطاع الصناعي     انتهاء تدشين قاعدة بيانات لحظية للمواليد والوفيات     جابر عصفور من جامعة القاهرة: «كتب الأهواني كانت مرمية في البدروم»     المالية تشدد على تطبيق نظام الدفع والتحصيل الإلكتروني     غدًا.. إذاعة مطروح تنقل استعدادات رمضان من سيوة     حسين زين يحدد ساعات العمل بماسبيرو في رمضان     
 

 

غدا لقاء مع شركات الأدوية لتحديد الأنواع المقرر زيادة أسعارها
 
  11/01/2017  
قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة إن الحكومة ستصدر قرارا بزيادة أسعار الدواء مساء غد الخميس، بعد انتهاء اللقاء مع شركات الأدوية وتحديد الأنواع التى ستزيد أسعارها.

وأضاف وزير الصحة، أن رئيس الوزراء استعرض معه خلال اجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم الأربعاء تقريرا حول ما تم الانتهاء منه، تمهيدا لرفع الأسعار لبعض أنواع الأدوية.

كان مجلس الوزراء قد عقد اجتماعا اليوم الأربعاء، وافق خلاله على تعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 2010 بشأن تنظيم زرع الأعضاء البشرية.

  المزيد من الاخبار