ترامب يجدد هجومه على الإعلام الأمريكى: زائف وكاذب وسأحاربه     حبس المتهم بانتحال صفة مستشار رئيس الجمهورية بالدقهلية 4 أيام     تنفيذ 3 محاور رئيسية للنهوض بأداء المحليات بالمحافظات     أستاذ بإعلام القاهرة: الساحة السياسية أكثر مجالات انتشار "الشائعات"     3 إصابات إثر إطلاق نار على ملهى ليلى بأمريكا     وزارة الزراعة تكشف عن ظهور 10 بؤر مؤكدة لأنفلونزا الطيور فى 7 محافظات     التعليم: دورات تدريبية لملاحظى الثانوية.. وتغليظ العقوبة على المخالفين     قرارات جمهورية بإقامة مجتمع عمرانى بأسيوط ومنطقة صناعية بسيناء     انقطاع المياه لمدة 12 ساعة عن شبرا الخيمة وعدد من المناطق بالقليوبية     المتحدث العسكرى: تدمير 4 أنفاق مع غزة.. وضبط 307 مهاجرين غير شرعين    
 

 

لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان خطة لزيارة السجون والمستشفيات ودور الأيتام
 
  11/01/2017  
قال النائب محمد الكومى ، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إنه فور الانتهاء من تقرير وملاحظات المجلس القومى لحقوق الإنسان، سيتم وضع خطة لزيارة السجون والمستشفيات ودور الأيتام.

وأضاف فى تصريحاته أن جدول الزيارات سيبدأ بعدد من السجون، منها: سجن المرح، والفيوم، وطرة، والعقرب، ووادى النطرون، للوقوف على وضع المسجونين، وحقوق الإنسان داخل السجون، كما سيتم زيارة عدد من الملاجئ ودور رعاية الأطفال، للوقوف على الحالة الحقوقية لأطفال الملاجئ فى ظل تردد بعض الأخبار عن تعذيب الأطفال فى بعض دور الرعاية.

وأوضح "الكومى" أنه سيتم تنظيم عدد من الزيارات للمستشفيات للوقوف على الحالة الحقوقية وكيفية مراعاة المرضى وحقهم فى الحصول على العلاج، وهل يتم معالجتهم بشكل لائق من عدمه؟.

وأشار إلى أنه فور الانتهاء من جدول الزيارات سيتم عمل تقرير شامل وتقديمه للجهات المعنية، على أن يشمل التقرير ما تم رصده من إيجابيات وسلبيات.

  المزيد من الاخبار