ترامب يجدد هجومه على الإعلام الأمريكى: زائف وكاذب وسأحاربه     حبس المتهم بانتحال صفة مستشار رئيس الجمهورية بالدقهلية 4 أيام     تنفيذ 3 محاور رئيسية للنهوض بأداء المحليات بالمحافظات     أستاذ بإعلام القاهرة: الساحة السياسية أكثر مجالات انتشار "الشائعات"     3 إصابات إثر إطلاق نار على ملهى ليلى بأمريكا     وزارة الزراعة تكشف عن ظهور 10 بؤر مؤكدة لأنفلونزا الطيور فى 7 محافظات     التعليم: دورات تدريبية لملاحظى الثانوية.. وتغليظ العقوبة على المخالفين     قرارات جمهورية بإقامة مجتمع عمرانى بأسيوط ومنطقة صناعية بسيناء     انقطاع المياه لمدة 12 ساعة عن شبرا الخيمة وعدد من المناطق بالقليوبية     المتحدث العسكرى: تدمير 4 أنفاق مع غزة.. وضبط 307 مهاجرين غير شرعين    
 

 

ضبط مجند بحوزته 60 قرصا مخدرا قبل تسليمها لمحتجز بقسم الطالبية
 
  11/01/2017  
تمكن رجال المباحث بالجيزة، من القبض على مجند بقسم شرطة الطالبية؛ عثر بحوزته على مواد وأقراص مخدرة كان فى طريقه لإيصالها لأحد المحتجزين بالقسم.

تلقى اللواء هشام العراقى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بضبط مواد مخدرة بحوزة مجند بقسم شرطة الطالبية وتبين من خلال التحريات ضبط المجند "محمد.أ" 23 عاما، المعين لتأمين باب الحجز، وبحوزته 40 قرصا لعقار الأبتريل، و10 أقراص لعقار الترامادول، و10 جرام هيروين، وكيس بداخله مادة الفودو المخدرة، ومبلغ 130 جنيها.

واعترف المجند باتفاقه مع المتهم "إسماعيل.أ" 28 عاما، المحبوس بالحجز على ذمة قضية (قتل) باستلام المضبوطات من إحدى السيدات المتوقفة بجوار القسم، وإدخالها له بالحجز مقابل تحصله على مبلغ مالى.

  المزيد من الاخبار