غدا.. انطلاق مؤتمر الأمن والدفاع فى ميونيخ بمشاركة سامح شكرى     الأمن العام يضبط تاجر مخدرات بحوزته 5 كيلو هيروين فى الأقصر      وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية     أسامة كمال يواصل مبادرته فى مشاركة أبناء الشهداء تقديم حلقات برنامجه     منح تصاريح لـ62 منظمة محلية ودولية لمتابعة الانتخابات     انفوجراف.. عملية سيناء 2018 الشاملة تواصل هزيمة الإرهاب على كل المحاور     محافظ البحيرة تعلن رقم هاتفها ع الهواء وتوافق على بناء مدرسة عوايد ضيف     اللواء سمير فرج يتحدث عن عملية سيناء 2018 فى "نظرة" مع حمدى رزق     نلتزم بقرار نقابة الإعلاميين بإحالة منى عراقى إلى اللجنة القانونية     إصابة 4 طلاب باختناق أثناء تجربة عملية بمعمل العلوم بمدرسة فى الخارجة    
 

 

وزير التعليم العالى: سأتعاون مع أى شخص لديه أفكار جادة
 
  17/02/2017  
أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أنه سيتعامل مع أى شخص لديه أفكار جادة لخدمة منظومة التعليم العالى والبحث العلمى بالجامعات والمعاهد ومراكز البحوث المختلفة، مشيرا إلى أن مكتبه سيظل مفتوحا لاستقبال الأفكار من أعضاء المجتمع الجامعى أو غيرهم.

وأضاف عبد الغفار، أنه لن تتقدم منظومة التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر بدون مشاركة الجميع، مؤكدا أن الأمر يحتاج إلى المثابرة والنوايا الصادقة لخدمة مصر.

وتابع عبد الغفار، "الملفات الشائكة والحساسة لابد أن نتحدث عنها ونفتحها ولكن بعد دراسة جيدة .. وخلال 35 سنة عام عمل لم أحصل على أسبوع إجازة وأنا ممثل لأعضاء هيئة التدريس، وسأكمل عملى كأستاذ بجامعة عين شمس حتى وأنا وزير لأن هذا أجمل ما فى الجامعة"

  المزيد من الاخبار