ترامب يجدد هجومه على الإعلام الأمريكى: زائف وكاذب وسأحاربه     حبس المتهم بانتحال صفة مستشار رئيس الجمهورية بالدقهلية 4 أيام     تنفيذ 3 محاور رئيسية للنهوض بأداء المحليات بالمحافظات     أستاذ بإعلام القاهرة: الساحة السياسية أكثر مجالات انتشار "الشائعات"     3 إصابات إثر إطلاق نار على ملهى ليلى بأمريكا     وزارة الزراعة تكشف عن ظهور 10 بؤر مؤكدة لأنفلونزا الطيور فى 7 محافظات     التعليم: دورات تدريبية لملاحظى الثانوية.. وتغليظ العقوبة على المخالفين     قرارات جمهورية بإقامة مجتمع عمرانى بأسيوط ومنطقة صناعية بسيناء     انقطاع المياه لمدة 12 ساعة عن شبرا الخيمة وعدد من المناطق بالقليوبية     المتحدث العسكرى: تدمير 4 أنفاق مع غزة.. وضبط 307 مهاجرين غير شرعين    
 

 

وزير التعليم العالى: سأتعاون مع أى شخص لديه أفكار جادة
 
  17/02/2017  
أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أنه سيتعامل مع أى شخص لديه أفكار جادة لخدمة منظومة التعليم العالى والبحث العلمى بالجامعات والمعاهد ومراكز البحوث المختلفة، مشيرا إلى أن مكتبه سيظل مفتوحا لاستقبال الأفكار من أعضاء المجتمع الجامعى أو غيرهم.

وأضاف عبد الغفار، أنه لن تتقدم منظومة التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر بدون مشاركة الجميع، مؤكدا أن الأمر يحتاج إلى المثابرة والنوايا الصادقة لخدمة مصر.

وتابع عبد الغفار، "الملفات الشائكة والحساسة لابد أن نتحدث عنها ونفتحها ولكن بعد دراسة جيدة .. وخلال 35 سنة عام عمل لم أحصل على أسبوع إجازة وأنا ممثل لأعضاء هيئة التدريس، وسأكمل عملى كأستاذ بجامعة عين شمس حتى وأنا وزير لأن هذا أجمل ما فى الجامعة"

  المزيد من الاخبار