بدء ظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبوسمبل     أكثر من ألفى زائر يشهدون تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبو سمبل     مطار الأقصر يستقبل أول رحلة طيران مباشرة من طوكيو تقل 85 سائحا يابانيا     نقابة الإعلاميين تقرر وقف برنامج أحمد موسى لحين انتهاء التحقيقات     رئيس الوزراء: نتعهد بعدم استخدام الطوارئ للمساس بحريات وحقوق المواطنين     المستشفى الجوى يستضيف خبيرا إنجليزيا فى جراحة الرقبة والغدة الدرقية     التعليم: إنهاء ندب جميع المعلمين للمدارس اليابانية وعودتهم لمدارسهم     مشروع قانون جديد لإزالة جميع العقارات الآيلة للسقوط     رئيس البرلمان: إقرارقانون تعويض أسر شهداء العمليات الإرهابية خلال أيام     برنامج أحمد موسى لم يتوقف.. والقرار ليس حقا لـ"الإعلاميين"    
 

 

وزير التعليم العالى: سأتعاون مع أى شخص لديه أفكار جادة
 
  17/02/2017  
أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أنه سيتعامل مع أى شخص لديه أفكار جادة لخدمة منظومة التعليم العالى والبحث العلمى بالجامعات والمعاهد ومراكز البحوث المختلفة، مشيرا إلى أن مكتبه سيظل مفتوحا لاستقبال الأفكار من أعضاء المجتمع الجامعى أو غيرهم.

وأضاف عبد الغفار، أنه لن تتقدم منظومة التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر بدون مشاركة الجميع، مؤكدا أن الأمر يحتاج إلى المثابرة والنوايا الصادقة لخدمة مصر.

وتابع عبد الغفار، "الملفات الشائكة والحساسة لابد أن نتحدث عنها ونفتحها ولكن بعد دراسة جيدة .. وخلال 35 سنة عام عمل لم أحصل على أسبوع إجازة وأنا ممثل لأعضاء هيئة التدريس، وسأكمل عملى كأستاذ بجامعة عين شمس حتى وأنا وزير لأن هذا أجمل ما فى الجامعة"

  المزيد من الاخبار