محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادة الإعدادية     "القنوات الإقليمية" تحيي ذكرى العاشر من رمضان     ضبط متهمي عصابة "البروفيسور" الهاربين بالإسكندرية     أول طفلة "ترى النور" في جزيرة برازيلية منذ سنوات     الشرطة الهندية تستخرج 106 كبسولات كوكايين من معدة امرأة     المجلس الأعلى للإعلام في مصر: مسلسل "أبو عمر المصري" لا يسيء للسودان     مكرم محمد أحمد: مسلسل "أبو عمر المصرى" واضح ولا مخالفات فى وقائعه     رسميا.. محمد صبحى ينهى ارتباطه مع المقاصة     رئيس جامعة القاهرة يقرر صرف 600 جنيه مكافأة للمعيدين والمدرسين المساعد     هانى الناظر: "حشرة المعادى" قمل ..والبعض يهدف لنشر البلبلة بهدف التربح    
 

 

وزير التعليم العالى: سأتعاون مع أى شخص لديه أفكار جادة
 
  17/02/2017  
أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أنه سيتعامل مع أى شخص لديه أفكار جادة لخدمة منظومة التعليم العالى والبحث العلمى بالجامعات والمعاهد ومراكز البحوث المختلفة، مشيرا إلى أن مكتبه سيظل مفتوحا لاستقبال الأفكار من أعضاء المجتمع الجامعى أو غيرهم.

وأضاف عبد الغفار، أنه لن تتقدم منظومة التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر بدون مشاركة الجميع، مؤكدا أن الأمر يحتاج إلى المثابرة والنوايا الصادقة لخدمة مصر.

وتابع عبد الغفار، "الملفات الشائكة والحساسة لابد أن نتحدث عنها ونفتحها ولكن بعد دراسة جيدة .. وخلال 35 سنة عام عمل لم أحصل على أسبوع إجازة وأنا ممثل لأعضاء هيئة التدريس، وسأكمل عملى كأستاذ بجامعة عين شمس حتى وأنا وزير لأن هذا أجمل ما فى الجامعة"

  المزيد من الاخبار