بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

ضبط 8 سيارات تبيع مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالمطرية
 
  20/03/2017  
شنت أجهزة محافظة القاهرة وحى المطرية حملة مكبرة على سيارات بيع المنتجات الغذائية، لمراجعة تراخيصها والتأكد من صلاحية المواد المعروضة للبيع بها، وقال خالد المحمدى رئيس الحى، إن الحملة أسفرت عن ضبط 8 سيارات ليست تابعة لأى جهة، تبيع منتجات غذائية للمواطنين غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وأضاف رئيس الحى فى تصريحات له، أنه تم مصادرة جميع المنتجات الموجودة بالسيارات، وإرسال اللحوم إلى المجزر الآلى بالبساتين لإعدامها، كما تم تحرير محاضر لأصحاب السيارات، لعدم وجود ترخيص بالبيع من الحى، بالإضافة إلى عدم وجود شهادة صحية.

  المزيد من الاخبار