إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

"النقل" تجرى تجربة تحميل على الطريق الدائرى الإقليمى بالشرقية
 
  20/03/2017  
بدأت شركة النيل العامة للطرق الصحراوية، التابعة لوزارة النقل، اليوم، تجربة مضاعفة التحميل على القوس الشرقي للطريق الدائري الإقليمي، الذي يربط بين 4 محافظات "الشرقية، والقليوبية، والمنوفية، والجيزة" بطول 92 كيلو متر، بتكلفة تتخطى 9 مليارات جنيه.

وقال "محمد عزت" المستشار الإعلامي لوزير النقل ، إنه بناء على تعليمات الدكتور "هشام عرفات" وزير النقل، تم عمل تجربة تحميل على عدد من الكباري بالطريق الدائري الإقليمي، وبدأت التجربة، من أمام قرية السعديين دائرة منيا القمح، طريق" بنها الزراعي، وبعدها طريق "بنها منيا القمح".

من جانبه، قال المهندس "طلعت موسى"، المدير الاستشاري للمشروع، إن المشروع يتضمن 115 عملا صناعيا و"50 كوبري، و65 نفق مروري"، وهناك 3 شركات تتولى تنفيذ المشروع تمهيدًا لافتتاحه رسميًا نهاية العام الجاري.

وأوضح المدير الاستشاري للمشروع، أنه تم مضاعفة الحمل الاستاتيكي على الطريق، لمعرفة مدى حدوث هبوط بالطريق من عدمه وتدارك ذلك مستقبلًا، موضحًا أن المشروع سيساهم بنسبة كبيرة في القضاء على الاختناقات المرورية الموجودة بالشرقية.

  المزيد من الاخبار