بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

"النقل" تجرى تجربة تحميل على الطريق الدائرى الإقليمى بالشرقية
 
  20/03/2017  
بدأت شركة النيل العامة للطرق الصحراوية، التابعة لوزارة النقل، اليوم، تجربة مضاعفة التحميل على القوس الشرقي للطريق الدائري الإقليمي، الذي يربط بين 4 محافظات "الشرقية، والقليوبية، والمنوفية، والجيزة" بطول 92 كيلو متر، بتكلفة تتخطى 9 مليارات جنيه.

وقال "محمد عزت" المستشار الإعلامي لوزير النقل ، إنه بناء على تعليمات الدكتور "هشام عرفات" وزير النقل، تم عمل تجربة تحميل على عدد من الكباري بالطريق الدائري الإقليمي، وبدأت التجربة، من أمام قرية السعديين دائرة منيا القمح، طريق" بنها الزراعي، وبعدها طريق "بنها منيا القمح".

من جانبه، قال المهندس "طلعت موسى"، المدير الاستشاري للمشروع، إن المشروع يتضمن 115 عملا صناعيا و"50 كوبري، و65 نفق مروري"، وهناك 3 شركات تتولى تنفيذ المشروع تمهيدًا لافتتاحه رسميًا نهاية العام الجاري.

وأوضح المدير الاستشاري للمشروع، أنه تم مضاعفة الحمل الاستاتيكي على الطريق، لمعرفة مدى حدوث هبوط بالطريق من عدمه وتدارك ذلك مستقبلًا، موضحًا أن المشروع سيساهم بنسبة كبيرة في القضاء على الاختناقات المرورية الموجودة بالشرقية.

  المزيد من الاخبار