بحوث الفلزات يقيم الوحدة الثانية بمحطة كهرباء أسيوط     مقتل30 تكفيريا واستهداف البؤر الإجرامية بشمال سيناء     ضبـط 450 كجم لحوم فاسدة بالجيزة     ماسبيرو يستدعي رفاعي لاستخراج ثعبان استديو 37     تراجع الحمل الأقصى إلى 27900 ميجاوات لانخفاض درجات الحرارة     الأموال العامة تحقق مع «مندوبة المالية» في مخالفات جديدة بالأوقاف     وصول جثمان عمرو سمير إلى مطار القاهرة.. غدا     التعبئة العامة والإحصاء: 27.8% من سكان مصر تحت خط الفقر     مكتب التنسيق يغلق باب التسجيل للمرحلة الأولى     أحمد زاهر مديرا إداريا مؤقتا للفريق الأول بالزمالك    
 

 

"النقل" تجرى تجربة تحميل على الطريق الدائرى الإقليمى بالشرقية
 
  20/03/2017  
بدأت شركة النيل العامة للطرق الصحراوية، التابعة لوزارة النقل، اليوم، تجربة مضاعفة التحميل على القوس الشرقي للطريق الدائري الإقليمي، الذي يربط بين 4 محافظات "الشرقية، والقليوبية، والمنوفية، والجيزة" بطول 92 كيلو متر، بتكلفة تتخطى 9 مليارات جنيه.

وقال "محمد عزت" المستشار الإعلامي لوزير النقل ، إنه بناء على تعليمات الدكتور "هشام عرفات" وزير النقل، تم عمل تجربة تحميل على عدد من الكباري بالطريق الدائري الإقليمي، وبدأت التجربة، من أمام قرية السعديين دائرة منيا القمح، طريق" بنها الزراعي، وبعدها طريق "بنها منيا القمح".

من جانبه، قال المهندس "طلعت موسى"، المدير الاستشاري للمشروع، إن المشروع يتضمن 115 عملا صناعيا و"50 كوبري، و65 نفق مروري"، وهناك 3 شركات تتولى تنفيذ المشروع تمهيدًا لافتتاحه رسميًا نهاية العام الجاري.

وأوضح المدير الاستشاري للمشروع، أنه تم مضاعفة الحمل الاستاتيكي على الطريق، لمعرفة مدى حدوث هبوط بالطريق من عدمه وتدارك ذلك مستقبلًا، موضحًا أن المشروع سيساهم بنسبة كبيرة في القضاء على الاختناقات المرورية الموجودة بالشرقية.

  المزيد من الاخبار