لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

"النقل" تجرى تجربة تحميل على الطريق الدائرى الإقليمى بالشرقية
 
  20/03/2017  
بدأت شركة النيل العامة للطرق الصحراوية، التابعة لوزارة النقل، اليوم، تجربة مضاعفة التحميل على القوس الشرقي للطريق الدائري الإقليمي، الذي يربط بين 4 محافظات "الشرقية، والقليوبية، والمنوفية، والجيزة" بطول 92 كيلو متر، بتكلفة تتخطى 9 مليارات جنيه.

وقال "محمد عزت" المستشار الإعلامي لوزير النقل ، إنه بناء على تعليمات الدكتور "هشام عرفات" وزير النقل، تم عمل تجربة تحميل على عدد من الكباري بالطريق الدائري الإقليمي، وبدأت التجربة، من أمام قرية السعديين دائرة منيا القمح، طريق" بنها الزراعي، وبعدها طريق "بنها منيا القمح".

من جانبه، قال المهندس "طلعت موسى"، المدير الاستشاري للمشروع، إن المشروع يتضمن 115 عملا صناعيا و"50 كوبري، و65 نفق مروري"، وهناك 3 شركات تتولى تنفيذ المشروع تمهيدًا لافتتاحه رسميًا نهاية العام الجاري.

وأوضح المدير الاستشاري للمشروع، أنه تم مضاعفة الحمل الاستاتيكي على الطريق، لمعرفة مدى حدوث هبوط بالطريق من عدمه وتدارك ذلك مستقبلًا، موضحًا أن المشروع سيساهم بنسبة كبيرة في القضاء على الاختناقات المرورية الموجودة بالشرقية.

  المزيد من الاخبار