بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

غدا.. رئيس الوزراء يستقبل نظيره اللبنانى بمطار القاهرة
 
  20/03/2017  
يستقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء ، مساء غد الثلاثاء بمطار القاهرة ، رئيس وزراء لبنان ، سعد الحريري ، في إطار إجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر ولبنان.

وتتضمن اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين عقد منتدى الأعمال المصري اللبناني، بجانب التوقيع علي عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين في مجالات السياحة والثقافة والبيئة.

  المزيد من الاخبار