الشيخ أبوالعينين شعيشع.. آخر النجباء     إنقاذ 12 حالة من الغرق بمصيف رأس البر     "أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية     مدينة يكاترينبورج تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح     حكومة مدبولى بين المشتاقين والعالمين ببواطن الأمور     انقطاع المياه عن مدينة المحلة الكبرى لأكثر من 8 ساعات متصلة     وفاة فتحى خورشيد حارس مرمى غزل المحلة     سفارة كازاخستان بالقاهرة تنظم معرضا للوحات الفنان دوران كاستييف     الرئيس يغادر مركز المنارة بعد حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهدا     المترو يستمر اليوم وطوال أيام العيد فى العمل حتى الثانية صباحا    
 

 

المتحدث العسكري: مقتل تكفيريين وإصابة 3 بوسط سيناء
 
  20/04/2017  
كد المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، عبر صفحته الرسمية بفيس بوك، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى واصلت توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء.

وأشار إلى أن هذه الضربات أسفرت عن مقتل تكفيريين وإصابة (3) آخرين، وتم ضبط (3) أفراد متورطين في دعم العناصر الإرهابية.

وأكد أن عناصر التأمين بنفق الشهيد أحمد حمدى تمكنت من ضبط عربتين محملتين بكميات كبيرة من المواد المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة كانت في طريقها إلى العناصر الإرهابية.

وأضاف أن عناصر تأمين الجيش الثالث الميدانى تمكنت من إحباط محاولتين لتهريب مبالغ مالية كبيرة إلى سيناء لتمويل العناصر الإرهابية في تنفيذ عملياتها الإرهابية.

ولفت إلى أن قوات الجيش الثالث الميدانى تقوم حاليًا باتخاذ إجراءات أمنية مشددة على منطقة سانت كاترين وباقي المزارات السياحية بجنوب سيناء بالتعاون مع الشرطة المدنية.

  المزيد من الاخبار