10 آلاف جنيه رسوما إضافية لراغبى تكرار العمرة خلال 3 سنوات     وزير الصحة لـ"ON E": الدكتور يتقاضى 1400 جنيه فى اليوم الواحد     مالك مستشفى المصرى بالغردقة ياخذ إجراءات قانونية حيال الصحف البريطانية     مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة يعلن وصول النجم العالمى دانى جلوفر     فى مثل هذا اليوم رحلت سلوى حجازى الإعلامية الشاعرة     المهن التمثيلية توقف التعامل لمريم حسن ومحمد ثروت وآخرون بسبب التصاريح     غدا.. عرض خاص لـفيلم "الكهف" فى سينما سيتى ستارز     الهيئة الوطنية للانتخابات توزع الرموز الخاصة بالانتخابات الرئاسية     احالة 68 موظفا للنيابة لإصدارهم 155 كارت فيزا لصرف مساعدات لأبنائهم     محافظ قنا: توصيل الغاز الطبيعى لـ 71 ألف وحدة سكنية    
 

 

المتحدث العسكري: مقتل تكفيريين وإصابة 3 بوسط سيناء
 
  20/04/2017  
كد المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، عبر صفحته الرسمية بفيس بوك، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى واصلت توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء.

وأشار إلى أن هذه الضربات أسفرت عن مقتل تكفيريين وإصابة (3) آخرين، وتم ضبط (3) أفراد متورطين في دعم العناصر الإرهابية.

وأكد أن عناصر التأمين بنفق الشهيد أحمد حمدى تمكنت من ضبط عربتين محملتين بكميات كبيرة من المواد المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة كانت في طريقها إلى العناصر الإرهابية.

وأضاف أن عناصر تأمين الجيش الثالث الميدانى تمكنت من إحباط محاولتين لتهريب مبالغ مالية كبيرة إلى سيناء لتمويل العناصر الإرهابية في تنفيذ عملياتها الإرهابية.

ولفت إلى أن قوات الجيش الثالث الميدانى تقوم حاليًا باتخاذ إجراءات أمنية مشددة على منطقة سانت كاترين وباقي المزارات السياحية بجنوب سيناء بالتعاون مع الشرطة المدنية.

  المزيد من الاخبار