بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

وزير السياحة يبحث مع نظيره السعودي حل مشكلة تكدس المعتمرين
 
  20/04/2017  
أجرى محمد يحيى راشد وزير السياحة، اتصالا هاتفيا بالأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العليا للسياحة بالمملكة العربية السعودية، حيث تم بحث مشكلة تسبب شركة الخطوط الجوية السعودية في حدوث مشكلة تكدس المعتمرين بمطار القاهرة، وسبل حلها، والعمل على عدم تكرارها مرة أخرى خلال موسم العمرة الحالي وخلال موسم الحج.

وقال الوزير، إن الأمير سلطان أصدر تعليماته بإرسال طائرات لنقل المعتمرين من مطار القاهرة إلى مطارى جدة والمدينة المنورة، وبالفعل وصلت طائرة منهم إلى مطار القاهرة وهناك طائرة أخرى ستصل في وقت لاحق اليوم، وستظل الرحلات الإضافية حتى يتم القضاء على مشكلة التكدسات تماما وانتظام الرحلات بشكل طبيعى طبقا لبرامج الشركات.

وأشاد الوزير بسرعة استجابة الأمير سلطان وحل المشكلة بطريقة فورية، الأمر الذي يعكس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على توفير سبل الراحة لضيوف المملكة من الحجاج والمعتمرين، والحرص على حل اية مشكلة تواجههم تتعلق بأداء مناسك العمرة، حتى وإن كانت تلك المشكلة خارج الأراضي السعودية.

  المزيد من الاخبار