بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

فحص التظلمات على نتائج جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية.. غدًا
 
  20/04/2017  
أكدت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار سري الجمل، أنها ستتلقى غدا الجمعة، التظلمات على نتائج فرز الأصوات بالانتخابات التكميلية، في مقار اللجان الفرعية من المرشحين الإثنين اللذين سيحصلان على الأصوات الأقل.

وأضافت اللجنة العليا أنها ستفحص تلك التظلمات قبل الإعلان رسميا عن النتائج النهائية يوم السبت المقبل خلال مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للاستعلامات.

ويخوض جولة الإعادة بمركز أبوكبير بالشرقية محمد عبد الهادي سليم حبيب الحاصل على 12780 صوتا، وصبري عبادة خليل الحاصل على 12597 صوتا.

أما دائرة تلا والشهداء بالمنوفية فجاءت الإعادة بين فخري عبدالله عبدالفتاح طايل، الحاصل على 14186 صوتا، ومحمد عبدالفتاح طلبة الجحش، الحاصل على 9803 أصوات

وتجرى الانتخابات التكميلية على مقعد على مصيلحي في أبوكبير بعد استقالته من البرلمان عقب تعيينه وزيرًا للتموين في التعديل الوزاري الأخير خلال فبراير الماضي، بينما تجري الانتخابات على مقعد محمد أنور السادات في تلا والشهداء بعد قرار "النواب" بإسقاط عضويته على خلفية اتهامه بالحط من قدر البرلمان وتشويه صورته خارج البلاد.

  المزيد من الاخبار