الشيخ أبوالعينين شعيشع.. آخر النجباء     إنقاذ 12 حالة من الغرق بمصيف رأس البر     "أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية     مدينة يكاترينبورج تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح     حكومة مدبولى بين المشتاقين والعالمين ببواطن الأمور     انقطاع المياه عن مدينة المحلة الكبرى لأكثر من 8 ساعات متصلة     وفاة فتحى خورشيد حارس مرمى غزل المحلة     سفارة كازاخستان بالقاهرة تنظم معرضا للوحات الفنان دوران كاستييف     الرئيس يغادر مركز المنارة بعد حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهدا     المترو يستمر اليوم وطوال أيام العيد فى العمل حتى الثانية صباحا    
 

 

فحص التظلمات على نتائج جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية.. غدًا
 
  20/04/2017  
أكدت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار سري الجمل، أنها ستتلقى غدا الجمعة، التظلمات على نتائج فرز الأصوات بالانتخابات التكميلية، في مقار اللجان الفرعية من المرشحين الإثنين اللذين سيحصلان على الأصوات الأقل.

وأضافت اللجنة العليا أنها ستفحص تلك التظلمات قبل الإعلان رسميا عن النتائج النهائية يوم السبت المقبل خلال مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للاستعلامات.

ويخوض جولة الإعادة بمركز أبوكبير بالشرقية محمد عبد الهادي سليم حبيب الحاصل على 12780 صوتا، وصبري عبادة خليل الحاصل على 12597 صوتا.

أما دائرة تلا والشهداء بالمنوفية فجاءت الإعادة بين فخري عبدالله عبدالفتاح طايل، الحاصل على 14186 صوتا، ومحمد عبدالفتاح طلبة الجحش، الحاصل على 9803 أصوات

وتجرى الانتخابات التكميلية على مقعد على مصيلحي في أبوكبير بعد استقالته من البرلمان عقب تعيينه وزيرًا للتموين في التعديل الوزاري الأخير خلال فبراير الماضي، بينما تجري الانتخابات على مقعد محمد أنور السادات في تلا والشهداء بعد قرار "النواب" بإسقاط عضويته على خلفية اتهامه بالحط من قدر البرلمان وتشويه صورته خارج البلاد.

  المزيد من الاخبار