إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

«الصحة» توافق على تطعيمات جديدة للحصبة والغدة النكافية
 
  20/04/2017  
وافقت الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة والسكان على تسجيل أحدث لقاحين في السوق المصري، الأول لقاح varivax لعلاج الجديري المائي والثاني لقاح التطعيم الثلاثي لعلاج الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته MSD برعاية الجمعية المصرية لطب الأطفال وشركة فاكسيرا للمصل واللقاحات وجمعية حديثي الولادة.

وقالت الدكتورة أماني النشار مدير الإدارة الطبية بشركة msd: إن المؤتمر يأتي في إطار الاحتفال بأسبوع التطعيمات العالمية الذي تطلقه منظمة الصحة العالمية في الفترة من 24 إلي 30 أبريل الجارى لزيادة معدلات التطعيم لحماية الأطفال من الأمراض التي يمكن الوقاية منها.

  المزيد من الاخبار