لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

«الصحة» توافق على تطعيمات جديدة للحصبة والغدة النكافية
 
  20/04/2017  
وافقت الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة والسكان على تسجيل أحدث لقاحين في السوق المصري، الأول لقاح varivax لعلاج الجديري المائي والثاني لقاح التطعيم الثلاثي لعلاج الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته MSD برعاية الجمعية المصرية لطب الأطفال وشركة فاكسيرا للمصل واللقاحات وجمعية حديثي الولادة.

وقالت الدكتورة أماني النشار مدير الإدارة الطبية بشركة msd: إن المؤتمر يأتي في إطار الاحتفال بأسبوع التطعيمات العالمية الذي تطلقه منظمة الصحة العالمية في الفترة من 24 إلي 30 أبريل الجارى لزيادة معدلات التطعيم لحماية الأطفال من الأمراض التي يمكن الوقاية منها.

  المزيد من الاخبار