بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

«الصحة» توافق على تطعيمات جديدة للحصبة والغدة النكافية
 
  20/04/2017  
وافقت الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة والسكان على تسجيل أحدث لقاحين في السوق المصري، الأول لقاح varivax لعلاج الجديري المائي والثاني لقاح التطعيم الثلاثي لعلاج الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته MSD برعاية الجمعية المصرية لطب الأطفال وشركة فاكسيرا للمصل واللقاحات وجمعية حديثي الولادة.

وقالت الدكتورة أماني النشار مدير الإدارة الطبية بشركة msd: إن المؤتمر يأتي في إطار الاحتفال بأسبوع التطعيمات العالمية الذي تطلقه منظمة الصحة العالمية في الفترة من 24 إلي 30 أبريل الجارى لزيادة معدلات التطعيم لحماية الأطفال من الأمراض التي يمكن الوقاية منها.

  المزيد من الاخبار