بحوث الفلزات يقيم الوحدة الثانية بمحطة كهرباء أسيوط     مقتل30 تكفيريا واستهداف البؤر الإجرامية بشمال سيناء     ضبـط 450 كجم لحوم فاسدة بالجيزة     ماسبيرو يستدعي رفاعي لاستخراج ثعبان استديو 37     تراجع الحمل الأقصى إلى 27900 ميجاوات لانخفاض درجات الحرارة     الأموال العامة تحقق مع «مندوبة المالية» في مخالفات جديدة بالأوقاف     وصول جثمان عمرو سمير إلى مطار القاهرة.. غدا     التعبئة العامة والإحصاء: 27.8% من سكان مصر تحت خط الفقر     مكتب التنسيق يغلق باب التسجيل للمرحلة الأولى     أحمد زاهر مديرا إداريا مؤقتا للفريق الأول بالزمالك    
 

 

«الصحة» توافق على تطعيمات جديدة للحصبة والغدة النكافية
 
  20/04/2017  
وافقت الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة والسكان على تسجيل أحدث لقاحين في السوق المصري، الأول لقاح varivax لعلاج الجديري المائي والثاني لقاح التطعيم الثلاثي لعلاج الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته MSD برعاية الجمعية المصرية لطب الأطفال وشركة فاكسيرا للمصل واللقاحات وجمعية حديثي الولادة.

وقالت الدكتورة أماني النشار مدير الإدارة الطبية بشركة msd: إن المؤتمر يأتي في إطار الاحتفال بأسبوع التطعيمات العالمية الذي تطلقه منظمة الصحة العالمية في الفترة من 24 إلي 30 أبريل الجارى لزيادة معدلات التطعيم لحماية الأطفال من الأمراض التي يمكن الوقاية منها.

  المزيد من الاخبار