لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

العليمي: تعيين مسئول لمواجهة فساد الوزارات يلغي دور الهيئات الرقابية
 
  18/05/2017  
قال النائب عبدالمنعم العليمى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن تعيين مسئول عن مواجهة الفساد بكل وزارة "مقترح مرفوض"، موضحًا أنه يعنى مزيدًا من التكاليف والنفقات في الوزارات، ولن يمنع الفساد الذي يقتضي قيام الأجهزة الرقابية في الدولة بدورها.

وأكد العليمي .. أن حالة الترهل التي وصل إليها الجهاز الإداري بالدولة أدت إلى الفساد في الوزارات، وهو الأمر الذي يقتضى تفعيل الدور الأساسى للأجهزة الرقابية بدلا من هذا المقترح الذي لن يؤدي إلى أي جديد.

  المزيد من الاخبار