إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

العليمي: تعيين مسئول لمواجهة فساد الوزارات يلغي دور الهيئات الرقابية
 
  18/05/2017  
قال النائب عبدالمنعم العليمى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن تعيين مسئول عن مواجهة الفساد بكل وزارة "مقترح مرفوض"، موضحًا أنه يعنى مزيدًا من التكاليف والنفقات في الوزارات، ولن يمنع الفساد الذي يقتضي قيام الأجهزة الرقابية في الدولة بدورها.

وأكد العليمي .. أن حالة الترهل التي وصل إليها الجهاز الإداري بالدولة أدت إلى الفساد في الوزارات، وهو الأمر الذي يقتضى تفعيل الدور الأساسى للأجهزة الرقابية بدلا من هذا المقترح الذي لن يؤدي إلى أي جديد.

  المزيد من الاخبار