دخان حرق القمامة يغطي سماء إمبابة     تويوتا اليابانية تستعين بـ«كارتفيتور» لإنتاج سيارتها الطائرة     اكتشاف جينات في الخلايا الجذعية تنتج أجساما مضادة لفيروس الإيبولا     إزالة نادي العاملين بالنيابة الإدارية في شبرا الخيمة     قرار رفع سعر الفائدة يتسبب في هدم القطاع الصناعي     انتهاء تدشين قاعدة بيانات لحظية للمواليد والوفيات     جابر عصفور من جامعة القاهرة: «كتب الأهواني كانت مرمية في البدروم»     المالية تشدد على تطبيق نظام الدفع والتحصيل الإلكتروني     غدًا.. إذاعة مطروح تنقل استعدادات رمضان من سيوة     حسين زين يحدد ساعات العمل بماسبيرو في رمضان     
 

 

العليمي: تعيين مسئول لمواجهة فساد الوزارات يلغي دور الهيئات الرقابية
 
  18/05/2017  
قال النائب عبدالمنعم العليمى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن تعيين مسئول عن مواجهة الفساد بكل وزارة "مقترح مرفوض"، موضحًا أنه يعنى مزيدًا من التكاليف والنفقات في الوزارات، ولن يمنع الفساد الذي يقتضي قيام الأجهزة الرقابية في الدولة بدورها.

وأكد العليمي .. أن حالة الترهل التي وصل إليها الجهاز الإداري بالدولة أدت إلى الفساد في الوزارات، وهو الأمر الذي يقتضى تفعيل الدور الأساسى للأجهزة الرقابية بدلا من هذا المقترح الذي لن يؤدي إلى أي جديد.

  المزيد من الاخبار