لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

صندوق النقد الدولي يؤيد إلغاء دعم الوقود في مصر
 
  18/05/2017  
أكدت وكالة رويترز الإخبارية، دعم صندوق النقد الدولي لخطة مصر التي تهدف إلى إلغاء دعم الوقود نهائيا خلال 3 سنوات وتخفيف التضخم.

وأوضح كريس جارفيس ، رئيس بعثة صندوق النقد الدولي في مصر، تشجيع الصندوق لجهود مصر الرامية لإلغاء دعم الوقود ضمن التزامها ببرنامج لإصلاح الاقتصاد يشمل رفع الإعانات وزيادة الضرائب كجزء من شروط الحصول على قرض صندوق النقد الدولي بقيمة 12 مليار دولار.

ورجح جارفيس ، حسب وكالة رويترز الاخبارية، ان تحصل مصر على الجزء الثاني من قرض صندوق النقد خلال الاسابيع القليلة المقبلة بعد اجتماع المجلي التنفيذي لصندوق النقد الدولي.

وأعرب عن دعم الصندوق الشديد لخطة مصر الحكومية لالغاء الاعانات على منتجات الوقود خلال ثلاث سنوات ولكنه يترك تحديد موعد رفع الاسعار حسب تقدير الحكومة المصرية.

  المزيد من الاخبار