إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

الإذاعة تمنع استضافة 113 نائبا معارضين لاتفاقية تيران وصنافير
 
  19/06/2017  
قررت نادية مبروك رئيسة الإذاعة منع استضافة 113 عضوا بمجلس النواب ممن رفضوا اتفاقية إعادة ترسيم الحدود مع السعودية التي تقضي بنقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير للرياض.

وأرسلت نادية قائمة بأسماء النواب إلى جميع رؤساء الشبكات والمحطات الإذاعية لمنع ظهورهم في البرامج والفترات المفتوحة ما دعا المسئولين إلى تعميم التعليمات شفاهة لجميع المعدين ورؤساء التحرير لديهم.

يشار إلى أن قائمة النواب 113 جري توزيعها داخل الإذاعة فقط فيما لم تظهر أي تعليمات بذلك الشأن في قطاعات برامجية أخرى بماسبيرو.

  المزيد من الاخبار