إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

التموين: صرف مستحقات البطاقات عن شهر يوليو بعد مد مهلة التحديث
 
  19/06/2017  
أكد جمال الشرقاوي، رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم صرف مقررات البطاقات التموينية للمواطنين من أصحاب الدعم السلعي عن شهر يوليو المقبل، بعد موافقة الحكومة على مد فترة تحديث بيانات البطاقات حتى منتصف الشهر المقبل طبقا لما أعلنه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، في مجلس الوزراء، اليوم الإثنين.

وأضاف أن هذا القرار يأتي تيسيرًا للمواطنين أصحاب البطاقات للحصول على مستحقاتهم من السلع التموينية لوجود عدة ملايين لم تستطع تحديث بيانات بطاقاتها، بسبب الزحام على مكاتب البريد كما أن جميع سلع البطاقات متوفرة.

جدير بالذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، أعلن أنه تم تحديث بيانات 11 مليون فرد من إجمالي 19 مليون، بما يستوجب مد المهلة بسبب إجازة العيد لمنتصف شهر يوليو المقبل.

  المزيد من الاخبار