غدا.. انطلاق مؤتمر الأمن والدفاع فى ميونيخ بمشاركة سامح شكرى     الأمن العام يضبط تاجر مخدرات بحوزته 5 كيلو هيروين فى الأقصر      وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية     أسامة كمال يواصل مبادرته فى مشاركة أبناء الشهداء تقديم حلقات برنامجه     منح تصاريح لـ62 منظمة محلية ودولية لمتابعة الانتخابات     انفوجراف.. عملية سيناء 2018 الشاملة تواصل هزيمة الإرهاب على كل المحاور     محافظ البحيرة تعلن رقم هاتفها ع الهواء وتوافق على بناء مدرسة عوايد ضيف     اللواء سمير فرج يتحدث عن عملية سيناء 2018 فى "نظرة" مع حمدى رزق     نلتزم بقرار نقابة الإعلاميين بإحالة منى عراقى إلى اللجنة القانونية     إصابة 4 طلاب باختناق أثناء تجربة عملية بمعمل العلوم بمدرسة فى الخارجة    
 

 

فرج عامر: حادث الغردقة محاولة فاشلة لضرب السياحة
 
  15/07/2017  
أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، أن الحادث الإجرامي الذي ارتكبه شاب ضد عدد من السياح الأجانب في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر وراح ضحيته سائحتان ألمانيتان وإصابة 4 سائحات أخريات، الهدف منه ضرب السياحة التي بدأت تتعافى داخل مدينة الغردقة بعد سنوات طويلة من الجفاف السياحى.

وأشار النائب إلى أن هذه المحاولة مصيرها الفشل، خاصة أن مصر أثبتت للعالم كله قدرتها على مواجهة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

وقال المهندس محمد فرج عامر إنه من المؤكد أن هناك جهة إرهابية من الدول الداعمة للإرهاب هي التي وراء قيام الشاب "المتهور" بهذه الجريمة الخسيسة لضرب السياحة المصرية داخل مدينة الغردقة التي تشهد حاليا حالة من الرواج السياحي.

ولفت إلى أن سيناريو هذه الجريمة يؤكد تعمد هذا الشاب الذي حمل "خنجرا حادا" لقتل ضحاياه، وهو ما يؤكد أن هناك جهة إرهابية دربت ومولت هذا الشباب على مثل هذه الجرائم الغادرة لضرب السياحة المصرية.

وتابع: "لا يمكن القول إن هذا الشاب ارتكب هذه الجريمة تحت تأثير مخدرات تناولها"، متسائلا: "لماذا إذن يحمل خنجرا في يده ثم يقوم بهذا العمل الأهرام الغادر ويحاول الهروب، مطالبا بالتحقيق العاجل في هذه الجريمة وإعلان النتائج أمام الرأي العام".

  المزيد من الاخبار