بدء ظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبوسمبل     أكثر من ألفى زائر يشهدون تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبو سمبل     مطار الأقصر يستقبل أول رحلة طيران مباشرة من طوكيو تقل 85 سائحا يابانيا     نقابة الإعلاميين تقرر وقف برنامج أحمد موسى لحين انتهاء التحقيقات     رئيس الوزراء: نتعهد بعدم استخدام الطوارئ للمساس بحريات وحقوق المواطنين     المستشفى الجوى يستضيف خبيرا إنجليزيا فى جراحة الرقبة والغدة الدرقية     التعليم: إنهاء ندب جميع المعلمين للمدارس اليابانية وعودتهم لمدارسهم     مشروع قانون جديد لإزالة جميع العقارات الآيلة للسقوط     رئيس البرلمان: إقرارقانون تعويض أسر شهداء العمليات الإرهابية خلال أيام     برنامج أحمد موسى لم يتوقف.. والقرار ليس حقا لـ"الإعلاميين"    
 

 

فرج عامر: حادث الغردقة محاولة فاشلة لضرب السياحة
 
  15/07/2017  
أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، أن الحادث الإجرامي الذي ارتكبه شاب ضد عدد من السياح الأجانب في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر وراح ضحيته سائحتان ألمانيتان وإصابة 4 سائحات أخريات، الهدف منه ضرب السياحة التي بدأت تتعافى داخل مدينة الغردقة بعد سنوات طويلة من الجفاف السياحى.

وأشار النائب إلى أن هذه المحاولة مصيرها الفشل، خاصة أن مصر أثبتت للعالم كله قدرتها على مواجهة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

وقال المهندس محمد فرج عامر إنه من المؤكد أن هناك جهة إرهابية من الدول الداعمة للإرهاب هي التي وراء قيام الشاب "المتهور" بهذه الجريمة الخسيسة لضرب السياحة المصرية داخل مدينة الغردقة التي تشهد حاليا حالة من الرواج السياحي.

ولفت إلى أن سيناريو هذه الجريمة يؤكد تعمد هذا الشاب الذي حمل "خنجرا حادا" لقتل ضحاياه، وهو ما يؤكد أن هناك جهة إرهابية دربت ومولت هذا الشباب على مثل هذه الجرائم الغادرة لضرب السياحة المصرية.

وتابع: "لا يمكن القول إن هذا الشاب ارتكب هذه الجريمة تحت تأثير مخدرات تناولها"، متسائلا: "لماذا إذن يحمل خنجرا في يده ثم يقوم بهذا العمل الأهرام الغادر ويحاول الهروب، مطالبا بالتحقيق العاجل في هذه الجريمة وإعلان النتائج أمام الرأي العام".

  المزيد من الاخبار