محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادة الإعدادية     "القنوات الإقليمية" تحيي ذكرى العاشر من رمضان     ضبط متهمي عصابة "البروفيسور" الهاربين بالإسكندرية     أول طفلة "ترى النور" في جزيرة برازيلية منذ سنوات     الشرطة الهندية تستخرج 106 كبسولات كوكايين من معدة امرأة     المجلس الأعلى للإعلام في مصر: مسلسل "أبو عمر المصري" لا يسيء للسودان     مكرم محمد أحمد: مسلسل "أبو عمر المصرى" واضح ولا مخالفات فى وقائعه     رسميا.. محمد صبحى ينهى ارتباطه مع المقاصة     رئيس جامعة القاهرة يقرر صرف 600 جنيه مكافأة للمعيدين والمدرسين المساعد     هانى الناظر: "حشرة المعادى" قمل ..والبعض يهدف لنشر البلبلة بهدف التربح    
 

 

فرج عامر: حادث الغردقة محاولة فاشلة لضرب السياحة
 
  15/07/2017  
أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، أن الحادث الإجرامي الذي ارتكبه شاب ضد عدد من السياح الأجانب في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر وراح ضحيته سائحتان ألمانيتان وإصابة 4 سائحات أخريات، الهدف منه ضرب السياحة التي بدأت تتعافى داخل مدينة الغردقة بعد سنوات طويلة من الجفاف السياحى.

وأشار النائب إلى أن هذه المحاولة مصيرها الفشل، خاصة أن مصر أثبتت للعالم كله قدرتها على مواجهة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

وقال المهندس محمد فرج عامر إنه من المؤكد أن هناك جهة إرهابية من الدول الداعمة للإرهاب هي التي وراء قيام الشاب "المتهور" بهذه الجريمة الخسيسة لضرب السياحة المصرية داخل مدينة الغردقة التي تشهد حاليا حالة من الرواج السياحي.

ولفت إلى أن سيناريو هذه الجريمة يؤكد تعمد هذا الشاب الذي حمل "خنجرا حادا" لقتل ضحاياه، وهو ما يؤكد أن هناك جهة إرهابية دربت ومولت هذا الشباب على مثل هذه الجرائم الغادرة لضرب السياحة المصرية.

وتابع: "لا يمكن القول إن هذا الشاب ارتكب هذه الجريمة تحت تأثير مخدرات تناولها"، متسائلا: "لماذا إذن يحمل خنجرا في يده ثم يقوم بهذا العمل الأهرام الغادر ويحاول الهروب، مطالبا بالتحقيق العاجل في هذه الجريمة وإعلان النتائج أمام الرأي العام".

  المزيد من الاخبار