بدء ظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبوسمبل     أكثر من ألفى زائر يشهدون تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبو سمبل     مطار الأقصر يستقبل أول رحلة طيران مباشرة من طوكيو تقل 85 سائحا يابانيا     نقابة الإعلاميين تقرر وقف برنامج أحمد موسى لحين انتهاء التحقيقات     رئيس الوزراء: نتعهد بعدم استخدام الطوارئ للمساس بحريات وحقوق المواطنين     المستشفى الجوى يستضيف خبيرا إنجليزيا فى جراحة الرقبة والغدة الدرقية     التعليم: إنهاء ندب جميع المعلمين للمدارس اليابانية وعودتهم لمدارسهم     مشروع قانون جديد لإزالة جميع العقارات الآيلة للسقوط     رئيس البرلمان: إقرارقانون تعويض أسر شهداء العمليات الإرهابية خلال أيام     برنامج أحمد موسى لم يتوقف.. والقرار ليس حقا لـ"الإعلاميين"    
 

 

ماسبيرو يستعد للاحتفال بذكرى ثورة يوليو
 
  15/07/2017  
يستعد قطاع الأخبار في ماسبيرو، للاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو، عبر شاشات القنوات التابعة لرئاسته، وإدارة البرامج الإخبارية ومحطة راديو مصر.

ويعقد رئيس قطاع الأخبار، خلال الأسبوع الجاري، اجتماعًا مع المسئولين بالقطاع، للاستقرار على ملامح التغطية لذكرى ثورة يوليو.

ويعمل مسئولو البرامج التسجيلية بالقطاع على جمع لقطات متميزة من أرشيف التليفزيون عن الثورة، وبث أفلام وثائقية عن تلك الذكرى الغالية.

  المزيد من الاخبار