بدء ظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبوسمبل     أكثر من ألفى زائر يشهدون تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبو سمبل     مطار الأقصر يستقبل أول رحلة طيران مباشرة من طوكيو تقل 85 سائحا يابانيا     نقابة الإعلاميين تقرر وقف برنامج أحمد موسى لحين انتهاء التحقيقات     رئيس الوزراء: نتعهد بعدم استخدام الطوارئ للمساس بحريات وحقوق المواطنين     المستشفى الجوى يستضيف خبيرا إنجليزيا فى جراحة الرقبة والغدة الدرقية     التعليم: إنهاء ندب جميع المعلمين للمدارس اليابانية وعودتهم لمدارسهم     مشروع قانون جديد لإزالة جميع العقارات الآيلة للسقوط     رئيس البرلمان: إقرارقانون تعويض أسر شهداء العمليات الإرهابية خلال أيام     برنامج أحمد موسى لم يتوقف.. والقرار ليس حقا لـ"الإعلاميين"    
 

 

هشام الشريف يعلن شروط التقدم لمسابقة المحليات
 
  16/07/2017  
أعلن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، عن شروط التقدم لمسابقة قيادات التنمية المحلية، للدرجة الممتازة والعليا ومدير عام، لشغل مناصب سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، ورئيس مدينة وحى، والتي سيتم غلق باب التقديم بها 30 أغسطس المقبل.

وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن مسابقة قيادات المحليات، أن التقديم يتم من خلال الموقع الإلكترونى للمسابقة وهو MLD.GOV.eg، مشددا على أنه لن يتم قبول أي طلب يقدم يدويا.

وأوضح الوزير، أن شروط المسابقة هي، الحصول على مؤهل عالى مناسب، والقدرة على القيادة والتوجيه، والكشف الطبى عنه "مخدرات" و"مسكرات"، وإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع مهارات الحاسب الآلي، والقدرة على إجراء جولات وتقديم رؤية للمشروعات الخاصة بمحافظته.

كما أعلن الوزير عن شروط للمتقدمين من الجهاز الإداري للدولة، وتتمثل في استيفاء شروط التعيين المنصوص عليها بالمادة 17 بقانون الخدمة المدنية لعام 2016، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى، والالتزام بالشهادات المطلوبة وتقديم الإنجازات التي حققها.

أما عن شروط قبول المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة هي إمضاء مدة 13 عاما لشغل وظيفة الدرجة الممتازة، و17 عاما للدرجة العليا و16 لدرجة مدير عام.

  المزيد من الاخبار